سندس: 617 مليون ليرة قيمة مبيعات الربع الأول من العام الجاري

دمشق – سانا

أعلن مدير المؤسسة العامة لتوزيع المنتجات النسيجية “سندس” عمار محمد أن مبيعات المؤسسة بلغت خلال الربع الأول من العام الجاري 617 مليون ليرة سورية “رغم ظروف الحرب التي تتعرض لها سورية” وخروج أكثر من 33 مركزاً للمؤسسة من الخدمة نتيجة لأعمال التخريب التي قامت بها التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وأوضح محمد في تصريح صحفي اليوم أن معدل تنفيذ خطة الربع الأول لهذا العام بلغ 139 بالمئة حيث تجاوز حجم التنفيذ الفعلي البالغ 617 مليون ليرة الخطة التجارية المقررة لهذا الربع والبالغة 445 مليون ليرة فيما “تطورت المبيعات مقارنة بالعام الماضي بنسبة وصلت إلى 248 بالمئة بزيادة فعلية قدرها 368 مليون ليرة إذ سجلت مبيعات العام الماضي 294 مليون ليرة”.

وأكد أن التطور في نسبة المبيعات جاء نتيجة “للجهود الكبيرة التي بذلتها المؤسسة وتأهيل بعض المراكز وأتمتتها لتنافس المراكز التابعة للقطاع الخاص من ناحية البنى التحتية والتصاميم الداخلية” إلى جانب التوسع الأفقي في إحداث مراكز بيع جديدة تابعة لمؤسسة سندس في حلب صلخد في السويداء -اللاذقية-صافيتا-جبلة-القرداحة.

إلى ذلك أشار محمد إلى أنه تتوافر حالياً في جميع صالات المؤسسة برادات بردى قياس 16 قدما عادي بسعر 119 ألف ليرة سورية.

وتقوم المؤسسة العامة لتوزيع المنتجات النسيجية “سندس” بطرح بضائع وسلع غذائية مطلوبة في السوق وتوفيرها بأسعار منافسة تقل بنسبة 15 و20 بالمئة عن أسعار السوق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency