القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين الاعتداءات الإرهابية على أحياء حلب

صنعاء-سانا

أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن جرائم التنظيمات الإرهابية في سورية واستهدافها العشوائي للأحياء السكنية الآمنة في مدينة حلب بالقذائف الصاروخية ما أسفر عن ارتقاء عشرات الشهداء معظمهم نساء وأطفال.

وأشارت القيادة القطرية في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أن فشل كل محاولات أعداء سورية لتطويع إرادتها أو كسر كبريائها دفع أدوات العدوان ومن يقف خلفهم إلى اعتماد العمليات الإرهابية كخيار يعبرون به عن فداحة أحقادهم ومدى انحطاطهم.

وحملت القيادة القطرية الدول الراعية للإرهاب وفي المقدمة النظامين التركي والصهيوني ومشيخات الخليج المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة وعن كل الجرائم بحق الشعب العربي السوري مجددة دعمها للجيش العربي السوري في مواجهة هذه البؤر الإجرامية واقتلاعها من على أرض سورية العروبة.

وارتقى 16 شهيدا واصيب عشرات الأشخاص أغلبيتهم من الأطفال والنساء اليوم نتيجة استهداف تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي والمجموعات المسلحة التابعة له بعشرات القذائف الصاروخية الأحياء السكنية فى مدينة حلب بينما وصلت حصيلة ضحايا الاعتداءات الارهابية بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص على أحياء سكنية في حلب أمس إلى 33 شهيدا وأكثر من 165 جريحا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حزب البعث في اليمن يدين العدوان التركي على مناطق وقرى سورية

صنعاء-سانا أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن الأعمال العدائية التي قامت بها …