حملة تبرع بالدم دعما للجيش وأهالي حلب لحركة شباب العودة الفلسطينية-فيديو

دمشق-سانا

شارك اليوم نحو 150 متطوعا في حملة تبرع بالدم نظمتها حركة شباب العودة الفلسطينية تحت عنوان “من دمشق إلى حلب طريق المقاومة” دعماً للجيش العربي السوري وأهالي مدينة حلب في وجه الاعتداءات الإرهابية التي تستهدفهم وذلك في بنك الدم بالمزة في دمشق.

وحملة التبرع بالدم أولى فعاليات حملة “شعب ودم واحد .. من فلسطين إلى سورية كلنا مقاومة” حيث أكد عدد من المشاركين فيها وحدة دماء الشعبين السوري والفلسطيني وتلاحمهم في وجه المؤامرات والمخططات التي تستهدف تدمير وتفتيت المنطقة.

وفي تصريح لـ سانا بين أمين عام حركة شباب العودة الفلسطينية فادي الملاح أن التبرع بالدم “واجب لرد الوفاء لسورية الداعمة للمقاومة والشعب الفلسطيني”.

واستهدفت التنظيمات الإرهابية خلال الأيام العشرة الأخيرة الأحياء السكنية في مدينة حلب بمئات القذائف الصاروخية والهاون ما أدى إلى ارتقاء عشرات الشهداء وإصابة المئات أغلبهم من الأطفال والنساء إضافة إلى أضرار مادية كبيرة بعشرات المنازل ومشفيي الرازي والضبيط ورغم بدء تطبيق نظام التهدئة فيها منذ الساعة الواحدة فجر يوم الخميس الماضي لمدة 48 ساعة إلا أن التنظيمات الإرهابية خرقته عدة مرات وواصلت اعتداءاتها على الأحياء السكنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency