وقفة تضامنية لنساء وأطفال السويداء دعماً لصمود أهالي حلب في وجه الاعتداءات الإرهابية-فيديو

السويداء-سانا

أكد المشاركون في الوقفة التضامنية التي نفذها فرع الاتحاد النسائي بالسويداء اليوم بمشاركة أطفال روضة طلائع البعث أمام مقر مديرية الثقافة وقوفهم إلى جانب أهالي حلب في مواجهة الإرهاب التكفيري وتنديدا بجرائمه النكراء.

وناشد المشاركون في الوقفة الذين رفعوا الأعلام الوطنية ولافتات حملت عبارات نددت بالإرهاب الذي يهدف إلى النيل من صمود الشعب السوري المجتمع الدولي الصامت رفع صوت الحق في وجه التنظيمات الإرهابية منوهين بتضحيات الجيش العربي السوري في تصديه للإرهاب والإرهابيين.

ولفت عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الدكتور راضي الهزيم إلى أن الجرائم التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية المسلحة بحق حلب وأهلها من استهداف للمشافي والمدارس والأحياء السكنية والتي أدت الى ارتقاء وإصابة المئات من المواطنين تؤكد الهوية الظلامية لهذه التنظيمات وحقيقتها المنافية للإنسانية.

بدورها أكدت رئيسة المكتب الإداري لفرع الاتحاد النسائي ريم أبو حسون أن صمود حلب الحضارة والتاريخ في وجه هذه الهجمة الإرهابية الشرسة التي تستهدفها بقذائف الحقد والغدر سيتوج بنصر قريب وذلك بفضل دماء شهدائها وتضحيات جيشنا الباسل.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وقفة تضامنية للمنظمات الشبابية والطلابية السورية والفلسطينية بدمشق بمناسبة الذكرى الـ 76 للنكبة

دمشق-سانا نفذت المنظمات الشبابية والطلابية السورية والفلسطينية في دمشق وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني الصامد …