شبيبة حمص تكرم أبناء الشهداء والمتفوقين دراسيا والمتميزين بالعمل الشبابي

حمص -سانا

كرم فرع حمص لاتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع جمعية “البلد الأمين” اليوم 38 طالبا من أبناء الشهداء والمتفوقين دراسيا والمتميزين بالعمل الشبابي في وحدة الحجر الأبيض التابعة لرابطة تلكلخ لشبيبة الثورة وذلك في حفل أقيم بمناسبة عيد الشهداء.

وتضمن الحفل مجموعة من الفقرات الفنية الغنائية والمسرحية ذات الطابع الوطني قدمها طلاب الوحدة عبروا من خلالها عن انتمائهم وحبهم لوطنهم سورية وتقديس قيمة الشهادة والفخر بتضحيات وصمود الجيش العربي السوري.

وأكد أبناء الشهداء عزمهم على مواصلة التفوق والنجاح والتحصيل العلمي للمساهمة الفعالة في بناء الوطن والسير على خطى آبائهم الذين ضحوا بأرواحهم ليبقى الوطن عزيزا كريما.

وأشار أمين شعبة تلكلخ لحزب البعث العربي الاشتراكي وليد الزعبي إلى قيمة الشهادة في نفوس أبناء الوطن بشكل عام وأبناء الشهداء خاصة الذين يحققون نصرهم اليوم عبر متابعة تحصيلهم العلمي وتفوقهم لحصاد ثمرة جهودهم واجتهادهم ووفاء للتضحيات التي قدمها آباؤهم.

بدورها لفتت رئيسة مكتب الإعلام والمعلوماتية في فرع شبيبة حمص نهاد طهماز إلى دور المنظمة في تربية الشباب وتنشئتهم وتكريس قيمة الشهادة وتخليد ذكرى الشهداء كونهم منارة ومنبرا مهما تقتدي به الأجيال القادمة، مشيرة إلى القيمة المضافة للتكريم من خلال تكريم ابن الشهيد ليفخر ويعتز بالتضحية التي قدمها والده ويكون له خير مثل وقدوة في حياته مكرسا أسمى معاني العطاء والبذل في سبيل عزة وكرامة الوطن.

حضر الحفل فعاليات شعبية وثقافية واجتماعية وحشد من أهالي القرية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجان المؤتمر العام الـ9 لاتحاد الشبيبة تؤكد ضرورة تنمية مواهب الشباب

دمشق-سانا ناقشت اللجان المنبثقة عن المؤتمر العام التاسع لاتحاد شبيبة الثورة اليوم أوراق العمل المقدمة …