حردان: موقعنا الطبيعي إلى جانب سورية في مواجهة التنظيمات الإرهابية

بيروت-سانا

أكد رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان النائب أسعد حردان أن بصمات العدو الصهيوني واضحة في مشروع تفتيت العراق وتدمير حضارته وفي الحرب الإرهابية العدوانية التي تشن على سورية وتطول بالتدمير المؤسسات التربوية والصحية والاجتماعية والغذائية والإنتاجية مشيرا إلى أن هدف هذه الحرب هو “تدمير الدولة السورية”.

وقال حردان في كلمة اليوم “إن الخطر الصهيوني الإرهابي يتجسد اليوم بقوى الإرهاب والتطرف وبدول معروفة تتولى دعم الإرهاب بالمال والاعلام والعتاد وموقعنا الطبيعي إلى جانب الجيش العربي السوري في مواجهة المجموعات الإرهابية”.

وأضاف حردان “أدركنا منذ الأساس أن الحرب على سورية إنما هي حرب تدميرية تستهدف إسقاط الحاضنة الأساسية للمقاومة ولتصفية القضية الفلسطينية تصفية كاملة وندرك جيدا أن هناك دولا في العالم العربي تسير في هذا الركب وهي متآمرة على سورية وعلى المقاومة”.

وأشار حردان إلى حجم وفظاعة العدوان على سورية معتبرا أن الأموال الطائلة التي صرفت والتضليل الإعلامي الذي مورس ولا يزال هو لتغطية المجازر والجرائم التي ارتكبت بحق السوريين مؤكدا أنه لو “سقطت سورية لما بقي لبنان ولما بقي الأردن ولما بقيت المنطقة كلها”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حردان: تفعيل معاهدة الأخوة والتعاون والتنسيق بين سورية ولبنان لمصلحة البلدين

بيروت-سانا أكد رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان النائب أسعد حردان أهمية تفعيل معاهدة …