الجيش اليمني يستهدف بالصواريخ تجمعات لتحالف بني سعود

صنعاء-سانا

استهدفت الوحدات الصاروخية للجيش اليمني مسنودة باللجان الشعبية اليوم تجمعات عسكرية لـ “التحالف” الذي تقوده قوات بني سعود والقوات الموالية للرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي في محافظة تعز جنوب غرب اليمن وذلك ردا على العدوان المتواصل للطيران السعودي ومرتزقته.

وقال مصدر عسكري يمني إن “وحدات الصواريخ والمدفعية للجيش واللجان استهدفت تجمعات عسكرية مواليه لهادي و”التحالف” في منطقة الحريقية بمديرية ذباب بالمحافظة”.

وكان مصدر ميداني أفاد اليوم أن طيران بني سعود عاود استهداف مديرية ذباب غرب محافظة تعز وشن غارتين استهدفتا عددا من المدارس.

إلى ذلك أحبطت وحدات الجيش اليمني واللجان اليوم محاولات تقدم لقوات “التحالف “السعودي ومرتزقته في مديرية نهم التابعة إداريا لمحافظة صنعاء.

وقال مصدر محلي إن “13 قتيلا وجريحا سقطوا ضمن المهاجمين خلال إحباط محاولات تقدمهم”.

في هذه الأثناء جدد الوفد الوطني اليمني في مشاورات الكويت موقفه الحريص على السلام المبني على وقف العدوان السعودي ورفع الحصار الجائر عن الشعب اليمني.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الوفد شدد خلال جلسة المشاورات التي عقدت اليوم مع المبعوث الأممي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد على ضرورة أن يكون هناك اتفاق شامل وكامل في الكويت.

وأكد الوفد ضرورة قيام الأمم المتحدة بمسؤوليتها إزاء استمرار الغارات الجوية والتحشيدات من قبل العدوان السعودي مطالبا بدعم الاقتصاد اليمني جراء ما يتعرض له نتيجة العدوان والحصار.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency