في حفل استقبال للحزب الشيوعي السوري بالسويداء.. سورية دولة مؤسسات أثبتت صمودها وعدم تخليها عن واجباتها ومسؤءولياتها تجاه مواطنيها

السويداء -سانا

أكد المشاركون في حفل استقبال أقامته اللجنة المناطقية للحزب الشيوعي السوري في محافظة السويداء اليوم أن انجاز الاستحقاقات الدستورية الوطنية رسالة للعالم اجمع بأن سورية دولة مؤءسسات أثبتت صمودها وعدم تخليها عن واجباتها ومسؤءولياتها تجاه مواطنيها.

واعتبر المشاركون خلال الحفل أن مشاركة أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية في الحكومة أحد عوامل تحصين الدولة وتعزيز التعددية في سورية داعين الى تفعيل العمل المجتمعي والحكومي وتضافر الجهود في مجال مكافحة الفساد والظواهر الدخيلة على المجتمع وتعزيز الرقابة ومحاسبة المسيئين والفاسدين ومعالجة قضايا المواطنين.

ورأى المشاركون أن أبرز مهام الحكومة في هذه المرحلة تعزيز مقومات الصمود الوطني في مواجهة الارهاب وتحسين الواقع المعيشي للمواطنين.

وزير الدولة لشؤون متابعة مشاريع تنمية المنطقة الجنوبية رافع ابو سعد أكد حرص الحكومة على العمل والمتابعة الميدانية وتحسس مشاكل المواطنين ومعالجتها وتنفيذ المشروعات التنموية وفق الامكانات المتاحة واعتماد مبدأ الشفافية والمحاسبة للمقصرين وكسر الاحتكار وتعزيز دور القطاع العام.

وأشار أبو سعد إلى أن وزارة الدولة لشؤءون متابعة مشاريع تنمية المنطقة الجنوبية ستعمل على متابعة وتنفيذ كل مشروعات الوزارات المختلفة ضمن هذه المنطقة واقتراح مشروعات تنموية اخرى لرئاسة مجلس الوزراء لدراسة امكانية تنفيذها لافتا الى انه ستتم الاستفادة من تجربة مشروعي للمشروعات المتناهية الصغر في السويداء للانطلاق الى مشروعات اكبر حسب الإمكانيات المتوافرة.

حضر حفل الاستقبال الذي جرى في مقر احزاب الجبهة الوطنية التقدمية في المحافظة بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة فعاليات حزبية ونقابية وأهلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency