محافظ السويداء يدعو إلى الإسراع بإنجاز أعمال الإكساء وتنفيذ شبكة الغازات الطبية في مشفى شهبا

السويداء-سانا

دعا محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي إلى الإسراع بإنجاز أعمال الإكساء في مشفى شهبا وتنفيذ شبكة الغازات الطبية لوضعه في الخدمة قريبا لتخفيف الضغط عن المشفى الوطني في السويداء.

وخلال زيارته اليوم مديرية الصحة والمشفى الوطني بالسويداء طلب المحافظ إعداد مذكرة عن المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها في قطاع الصحة والصعوبات والمعوقات التي تعترض عمل المديرية والمشفى الوطني.

مدير صحة السويداء الدكتور “حسان عمرو” استعرض أبرز مشروعات الخطة الاستثمارية للعام الجاري وتشمل استكمال أعمال الصيانة في المشفى الوطني بالسويداء وتنفيذ محطة توليد أوكسجين والتعاقد على شراء جهاز تحليل آلي كيميائي وآخر تصوير شعاعي وإعادة تأهيل عدد من المراكز الصحية إضافة إلى مشروع تنفيذ وحدات لمعالجة النفايات الطبية وتنفيذ شبكة الغازات الطبية وأعمال التشطيبات النهائية في مشفى شهبا.

ولفت عمرو إلى “أن المشفى الوطني بالسويداء يعاني من الضغط الناجم عن زيادة أعداد المراجعين بسبب ظروف الأزمة وتقديمه الخدمات الطبية والتمريضية لأعداد كبيرة من الأسر الوافدة”.

تجدر الاشارة إلى أن مديرية صحة السويداء أنفقت على مشروعاتها خلال الأشهر الستة الماضية نحو 90 مليون ليرة من أصل إجمالي الاعتمادات للعام الجاري والبالغة 522 مليون ليرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظة السويداء: تنسيق جهود الإغاثة للمحافظات المتضررة بالزلزال

السويداء-سانا أعلنت محافظة السويداء اليوم عن فتح حساب بنكي في المصرف التجاري السوري لتلقي التبرعات …