محافظ القنيطرة يزور الجرحى جراء الاعتداءات الإرهابية بالقذائف على مدينة البعث

القنيطرة – سانا

زار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر الجرحى الذين أصيبوا أمس جراء استهداف المجموعات الإرهابية بقذيفة صاروخية حديقة الأطفال بالسكن العمالي في مدينة البعث بالقنيطرة.

و دعا المحافظ خلال زيارته الجرحى في مشفى الشهيد ممدوح أباظة إلى تقديم جميع أنواع الرعاية الصحية والطبية والاجتماعية للجرحى.

وبين عبد القادر أن الاعتداءات الإرهابية على الأحياء السكنية لن تثني المواطنين عن مواصلة حياتهم الطبيعية والاستمرار في مواقفهم الداعمة للجيش والقوات المسلحة ومجموعات الدفاع الشعبية في الحرب على الإرهاب التكفيري.

واستهدفت التنظيمات الإرهابية أمس بقذيفة صاروخية حديقة الأطفال بالسكن العمالي في مدينة البعث ما تسبب بارتقاء 3 شهداء هم أب وأم وطفل عمره أربع سنوات وإصابة شخصين أحدهما طفل عمره سنتان بجروح متوسطة جميعهم من عائلة واحدة مهجرة من مدينة حلب إلى القنيطرة.

وأشار مدير المشفى الدكتور نضال سطاس إلى أن المشفى استقبل مساء أمس ثلاث إصابات وحالتي وفاة تم تقديم الإسعافات والعلاجات لها وبعد فترة وجيزة فارقت الأم الحياة متأثرة بجروحها مؤكدا أن أقسام المشفى “مستمرة في متابعة علاج الجرحى وتقديم كل أشكال الرعاية الطبية لهم”.

وتتخذ المجموعات الإرهابية من قرية الحميدية منطلقا لشن اعتداءاتها بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة البعث وخان أرنبة وجبا وحضر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأمين الأسمدة ومازوت الري وتسويق التفاح والعنب أهم مطالب فلاحي القنيطرة

القنيطرة-سانا تركزت مطالب الفلاحين في محافظة القنيطرة خلال لقائهم مع وزير الزراعة المهندس محمد حسان …