اجتماع مهم لاتحاد كرة القدم غدا

دمشق-سانا

يعقد اتحاد كرة القدم غدا اجتماعا مهما في مقره بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق لاتخاذ قرار نهائي بخصوص هبوط أندية دوري المحترفين إلى مصاف أندية الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

ويدرس اتحاد اللعبة منح فرصة للأندية الهابطة عبر إقامة تجمع على شكل دوري من مرحلة واحدة يضم الفرق التي هبطت من دوري الدرجة الأولى وهي الاتحاد والحرية وأمية والفتوة إضافة إلى الفريقين اللذين خرجا من الدور النهائي لأندية الدرجة الثانية وهما العربي وحرفيو حلب وفي ختام منافسات التجمع يتأهل فريقان إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يبحث أعضاء الاتحاد خلال اجتماعهم تعيين الكادر الفني والتدريبي لمنتخبنا الوطني الأول بعد أن رشحت لجنة المدربين الرئيسية في الاتحاد أربعة مدربين هم أحمد الشعار وهيثم جطل وحسام السيد ومهند الفقير ودعوة لاعبي المنتخب للدخول في معسكر تدريبي تمهيدا للقاء المنتخب العماني وديا في الثامن من الشهر المقبل.

يذكر أن اتحاد كرة القدم عقد الأسبوع الماضي مؤتمرا صحفيا تحدث خلاله عن قضية هبوط الفرق وآلية إقامة الدوري وظروف إعداد المنتخبات الوطنية وروزنامة البطولات الخارجية المقبلة للأندية والمنتخبات.