أعضاء مجلس محافظة الحسكة يطالبون بصيانة خطوط الكهرباء المنخفض وتجهيز آبار المياه في عدد من القرى

الحسكة-سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة الحسكة بالإسراع في تأمين نقل الدواء من دمشق إلى المحافظة جوا ووضع حد “لحالات الخلل في مكتب قطع الطيران بالقامشلي” وأن تكون هناك أولوية لحجز تذاكر خاصة بطلاب الجامعات والمرضى وتأمين مولدة كهربائية لزوم فرع اتصالات الحسكة وتجهيز آبار المياه في قرى ريف ناحية تل حميس بعد الانتهاء من حفرها.

وخلال انعقاد أعمال دورة المجلس العادية الخامسة اليوم دعا الحضور إلى إحداث مدرسة ابتدائية في قرية المطموسة وشعبة تعليم ثانوي في قرية فرفرة وصيانة خطوط الكهرباء المنخفض في قرى تل أحمد وأبوذويل وفرفرة بريف القامشلي و”إيجاد حلول سريعة لنقل القمامة المتراكمة في مركز مدينة الحسكة إلى خارج حدود المدينة” ونقل مادة السكر المخصصة لمؤسسات التدخل الإيجابي جوا بهدف تخفيض أسعار المادة في السوق المحلية.

وأكد الأعضاء ضرورة الإسراع بصرف رواتب الموظفين في عدد من المديريات والمؤسسات الخدمية ودراسة إمكانية إعادة تشغيل القطار بين مدينتي الحسكة والقامشلي ومد خطوط هاتفية في المحافظة.

وأكد محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي أن المؤسسات الخدمية تعمل بطاقتها القصوى لتقديم خدماتها للمواطنين رغم الظروف الصعبة مشيرا إلى أن الجهود حاليا تتركز على “تمتين اللحمة الوطنية والعيش المشترك بين جميع المكونات المجتمعية ومنع محاولات إثارة الفتن بين أبناء الوطن الواحد”.

وبين رئيس المجلس الدكتور عايد الزاب ضرورة تفعيل الدور الرقابي لأعضاء المجلس والإشارة إلى مواقع الخلل في بعض الجهات الخدمية وإيصالها إلى المعنيين.

ويناقش مجلس المحافظة غدا التقارير المقدمة في عدد من الجوانب الاقتصادية والخدمية ولاسيما في الجانب الزراعي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جلسة استثنائية ووقفة تضامنية لأعضاء مجلس محافظة الحسكة دعماً لقطاع غزة

الحسكة-سانا أكد أعضاء مجلس محافظة الحسكة خلال جلسة استثنائية دعمهم لقطاع غزة وإدانتهم لجرائم القتل