الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفان موقعا سعوديا بصاروخ زلزال 3

صنعاء-سانا

استهدفت الوحدات الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية موقع كهرباء “ظهران الجنوب” في المنطقة الصناعية بعسير السعودية بصاروخ باليستي من نوع زلزال 3.

وقال مصدر عسكري يمني إن “الصاروخ أصاب هدفه بدقة” موضحا أنه يأتي في إطار الرد على استمرار عدوان نظام بني سعود على اليمن.

وكانت الوحدات الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا من النوع نفسه الأربعاء الماضي على المنطقة الصناعية في مدينة نجران.

واوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفوا ايضا تجمعات لمرتزقة العدوان بمنطقة الحريقية في مديرية ذباب موقعين في صفوفهم قتلى وجرحى كما تصدوا لهجوم للمرتزقة باتجاه الأطراف الشمالية الشرقية لمديرية الغيل بالجوف وكبدوهم خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد ودمروا مدرعتين تابعتين لهم.

وأشار المصدر إلى وقوع عشرات الإصابات في صفوف المرتزقة وأسر الكثير منهم إضافة إلى قتل أربعة جنود إماراتيين خلال التصدي لهجوم للمرتزقة من منطقة الربيعة بمديرية صرواح وتدمير آلية عسكرية سعودية في نجران ودك مواقع جيش ال سعود في رقابة الفواز وتجمعاتهم في موقع نهوقة بصليات من صواريخ الكاتيوشا وتحقيق إصابات مباشرة فيهما إضافة إلى قنص ضابط سعودي اليوم في قلل الشيباني.

وكان مصدر عسكرى يمنى أعلن أمس أن الجيش واللجان استهدفا بصواريخ موجهة مرابض مدفعية لتحالف بني سعود فى محافظة مأرب شرق اليمن ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم بينهم ضابط إماراتي وخمسة جنود.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف سفينتين انتهكتا قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا استهدفت القوات المسلحة اليمنية سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي تابعتين لشركتين انتهكتا قرار …