شجع سورية… حملة مجلس الشباب السورى لدعم منتخبنا الوطنى لكرة القدم فى تصفيات كأس العالم

اللاذقية -سانا

لم يفوت مجلس الشباب السورى الفرصة لتشجيع منتخبنا الوطنى لكرة القدم الذى يخوض مبارياته المقررة لتصفيات كأس العالم فى ماليزيا فأطلق المتطوعون فى المجلس مؤخرا مبادرة شجع سورية وهى حملة تطوعية اجتماعية إعلامية مخصصة لدعم منتخبات سورية الوطنية فى منافساتها الدولية وحشد الدعم الجماهيرى للرياضيين السوريين من خلال وسائل التواصل الاجتماعى واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتحفيزيهم على تقديم أفضل ما لديهم لرفع اسم سورية عاليا.

تقوم الفكرة الرئيسية للحملة على تحضير شعار معين لها وطرحه أمام المشجعين بشكل مجانى ليتم اتخاذه كإطار لصورهم الشخصية ضمن حساباتهم على الفيسبوك ويوضح  لؤى سليمة منسق الحملة أن صور المشجعين مع الشعار ستكون مصممة بطريقة احترافية شرط ارتدائهم قميص المنتخب فى الصورة إلى جانب العمل على تسجيل فيديوهات تحفيزية لدعم اللاعبين ونشرها قبل الاستحقاقات المهمة.

4

وتابع سليمة.. “يقوم على الحملة فريق متكامل من المهتمين والمتابعين للمنتخب ممن تم انتقاؤهم حسب احتياجاتها فريق تواصل فريق إعلامى فريق تصوير وغيرها من الاختصاصات حيث تهتم الحملة فى هذه المرحلة بدعم المنتخب السورى المشارك بالتصفيات النهائية لكاس العالم بكرة القدم المقرر إقامتها فى روسيا عام 2018 ولكنها ستستمر بالعمل لدعم كل المنتخبات الوطنية واللاعبين السوريين فى مختلف الألعاب خلال مشاركاتهم فى المحافل والبطولات الإقليمية والدولية”.

ولن تقتصر أنشطة وفعاليات الحملة على البيئة الإلكترونية بل ستنطلق على أرض الواقع من خلال تجهيز مناطق خاصة للمشجعين يجتمعون فيها لحضور المباريات فى الساحات العامة والحدائق مع إمكانية إقامة أنشطة تفاعلية مع المارة فى الشارع ليعبروا عن دعمهم لمنتخبهم ولاعبيه بشكل تلقائى وعفوى.

أسماء فنية ورياضية كبيرة سجلت دعمها للمنتخب الوطنى لكرة القدم عن طريق هذه الحملة كالمغنية فايا يونان وشقيقتها الإعلامية ريحان إضافة إلى الكابتن أحمد كردغلى والكابتن أحمد عزام والفنانة إيناس لطوف وغيرهم من المشاهير السوريين الذين ينضمون تباعا وبشكل يومى الى الحملة حيث يؤكد سليمة أن هؤلاء المشاهير تحمسوا للفكرة وتفاعلوا معها بشكل لا يقل شدة عن حماس الجمهور.

واختتم سليمة حديثه بالقول.. “نسعى باستمرار لتطوير الحملة بما يتناسب مع برنامجها المقرر آخذين بعين الاعتبار اقتراحات الجمهور لإضافة أنشطة مميزة “.

ياسمين كروم

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagenc