ارتقاء 10 شهداء وإصابة 15 شخصا بجروح جراء قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على حلب ودير الزور

محافظات-سانا

ارتقى 6 شهداء بينهم امرأة وطفلان جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية التابعة لما يسمى “جيش الفتح” بالقذائف الصاروخية على حي الأعظمية السكني في مدينة حلب.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لـ سانا بأن “إرهابيين أطلقوا قذائف صاروخية على حي الأعظمية في مدينة حلب ما تسبب بارتقاء 6 شهداء بينهم امرأة وطفلان وإصابة 12 شخصا بجروح”.

وأضاف المصدر إن “الاعتداء الإرهابي ألحق أضرارا مادية بالممتلكات العامة والخاصة في الحي”.

وارتقى أمس 5 شهداء وأصيب 14 شخصا بجروح جراء تعرض حي صلاح الدين في حلب لاعتداء بالقذائف الصاروخية ارتكبته مجموعات ارهابية تابعة لـ “جيش الفتح” الذي أدت اعتداءاته على الاحياء السكنية في حلب بالقذائف الصاروخية والهاون ورصاص القنص خلال الشهرين الماضيين إلى ارتقاء مئات الشهداء وإلحاق اضرار مادية كبيرة بالأبنية السكنية والبنى التحتية للأحياء.

ارتقاء 4 شهداء جراء اعتداء إرهابيي “داعش” على أحياء سكنية في ديرالزور

 إلى ذلك ارتقى 4 شهداء جراء اعتداء بالقذائف الصاروخية على أحياء سكنية في ديرالزور ارتكبه إرهابيو تنظيم  داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وأفاد مراسل سانا في ديرالزور بأن نحو 20 قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيو تنظيم “داعش” الموجودون في حويجة صكر والرشدية والحويقة على منازل المواطنين في حيي القصور وهرابش بالمدينة.

وأضاف إن الاعتداء الإرهابي أسفر عن ارتقاء 4 شهداء وإصابة 3 أشخاص بجروح وإلحاق أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم والبنى التحتية.

ويعاني أهالي مدينة ديرالزور حصارا خانقا يفرضه عليهم إرهابيو”داعش” الذين يستهدفونهم بشكل مستمر بالقذائف الصاروخية والهاون واسطوانات الغاز ورصاص القنص فضلا عن قيامهم بارتكاب المجازر الجماعية وجرائم الصلب والسلب والنهب تحت ذرائع ومسميات ظلامية تتنافى مع القيم الإنسانية والدين الإسلامي السمح.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد 3 مدنيين وإصابة 6 آخرين جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على حي حلب الجديدة

حلب-سانا استشهد 3 مواطنين وأصيب 6 آخرون بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على الأحياء …