إحالة صاحب مخبز خاص إلى القضاء وتنظيم 7 ضبوط تموينية مخالفة خلال جولة لمحافظ درعا على المخابز الخاصة والأسواق

درعا-سانا

أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس سعي المحافظة إلى التدخل إيجابيا في الأسواق عبر طرح عدد من السلع الاستهلاكية عن طريق مؤسسات الخزن والتسويق والاستهلاكية.1

وخلال جولته اليوم على عدد من المخابز الخاصة وسوق الخضار الرئيسي بمدينة درعا للاطلاع على نوعية الخبز المقدم للمواطنين بالمخابز ومدى توافر الخضار والفواكه بالسوق لفت الهنوس إلى أنه تم الطلب من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك إحالة أحد أصحاب المخابز الخاصة إلى القضاء نتيجة سوء صناعة الرغيف.

وأكد الهنوس أن الفواكه والخضار متوفرة في أسواق المدينة رغم وجود ارتفاع في أسعار بعض السلع بسبب ارتفاع أجور النقل بين المحافظات مشيرا إلى أن الجميع شركاء في مواجهة أي خلل في أداء أي قطاع.

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك لؤي المصطفى أن دوريات المديرية نظمت 7 ضبوط تموينية مخالفة بحق عدد من التجار والباعة بسبب عدم حيازة فواتير وعدم الإعلان عن الأسعار .

واشار مدير فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق المهندس فريد السويدان إلى أن صالات الفرع بدأت بيع التفاح للمواطنين بعد استجرار ما بين 15 و 20 طنا من فرع الشركة بحمص مقابل تزويد فرع الشركة في دمشق بالبندورة والبطاطا للاستفادة من فروقات الاسعار موضحا أن سعر كيلو التفاح في صالات الفرع يتراوح بين 150 و 175 ليرة مقابل 200 إلى 300 ليرة في الأسواق المحلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ درعا: الإعلان عن الأسعار وتداول الفواتير

درعا-سانا أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس ضرورة تداول الفواتير والإعلان عن الأسعار بشكل واضح …