حزب البعث في اليمن يدين العدوان الأمريكي على مواقع الجيش العربي السوري في دير الزور

صنعاء-سانا

أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن العدوان الأمريكي على مواقع الجيش العربي السوري في جبل ثردة بمحيط مطار دير الزور العسكري.

وأكدت القيادة القطرية في بيان أصدرته مساء اليوم أن هذا العدوان هدفه تمكين التنظيمات الإرهابية من السيطرة على المواقع المذكورة بما يكشف الدور الامريكي الذي يتخفى خلف ستار مكافحة الارهاب.

وأوضح البيان أن هذا القصف يأتي بالتزامن مع اعتداء مماثل لكيان العدو الصهيوني على احد المواقع في محيط بلدة خان ارنبة بريف القنيطرة في إطار دعم العدو الصهيوني المباشر للتنظيمات الإرهابية التي ترتكب المجازر بحق أهالي ريف القنيطرة.

وأشار البيان الى ان هذه الاعتداءات المتكررة توضح للعالم بجلاء حقيقة العلاقة الوثيقة بين المجموعات الإرهابية والتحالف الأمريكي الصهيوني الهادف لتدمير سورية أرضا وإنسانا.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت في وقت سابق أن طائرات التحالف الأمريكي قصفت أحد المواقع العسكرية فى محيط مطار دير الزور ما مهد بشكل واضح لهجوم ارهابيي “داعش” على الموقع والسيطرة عليه مؤكدة أن هذا العمل اعتداء خطير وسافر ضد الجمهورية العربية السورية وجيشها ودليل قاطع على دعم واشنطن وحلفائها لتنظيم “داعش” الإرهابي ويفضح زيف ادعاءاتهم فى محاربة الإرهاب.

انظر ايضاً

حزب البعث في اليمن بذكرى التأسيس: ندعم الدور الشجاع والنضالي لسورية في مواجهة الإرهاب

صنعاء-سانا جددت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي/قطر اليمن التأكيد على دعمها، ووقوفها إلى جانب …