أعضاء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في حماة يطالبون بتنشيط المشاريع الحيوية ووضع حد لمخالفات البناء

حماة-سانا

تركزت مداخلات أعضاء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في محافظة حماة على تنشيط المشاريع الحيوية والسكنية في المحافظة لتأمين فرص عمل للمهندسين المتضررين جراء الظروف الحالية وتوفير المواد الأولية والمازوت اللازمة لعمل الحرفيين في مختلف مناطق المحافظة.

وأكد رؤساء وأعضاء المنظمات والنقابات خلال اجتماعهم اليوم ضرورة وضع حد لمخالفات البناء والعمل بشكل جدي لتسوية ملف المخالفات في المدينة وتكثيف الجولات الرقابية وتطبيق ضابطة البناء “دون تهاون أو استثناء”.

كما دعا الأعضاء إلى تأمين الدواء للأسر المتضررة والمقيمة في مراكز الإقامة المؤقتة بحماة وافتتاح رياض للأطفال في عدة مناطق بالمحافظة واستقبال أبناء الشهداء مجانا وأبناء الأسر المهجرة بحسم 50 بالمئة من الرسوم.

وأكدت عضو قيادة فرع حماة لحزب البعث جمانة السراج ضرورة تطوير أساليب العمل النقابي والمهني والتنبه إلى الثغرات ومواقع الخلل بهدف معالجتها بكل شفافية خدمة للمصلحة العامة لافتة إلى متابعة كل ماتم طرحه ومراسلة الجهات المعنية بهذه الأمور.

حضر الاجتماع مدير صحة حماة ورؤساء مجالس فروع نقابات الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان والمحامين والمهندسين والفنون التشكيلية وهيئة المخابر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ممثلو نقابات مهنية في حلب لـ الهلال: ضبط توزيع المساعدات الإنسانية

حلب – سانا أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال دور …