تربية حلب تكرم مدرسين ومدربين قدموا أفضل دروس تطبيقية حول دمج تقانة المعلومات في التعليم

حلب-سانا

كرمت مديرية التربية بحلب اليوم مجموعة من المدرسين والمدربين ممن قدموا أفضل عشرة دروس تطبيقية حول دمج تقانة المعلومات في التعليم على مستوى سورية.

جاء ذلك خلال لقاء مدير التربية بحلب ابراهيم ماسو مع الموجهين التربويين والمعنيين في الأسرة التربوية بالمحافظة لمتابعة سير العملية التعليمية والتربوية فيها حيث بين ماسو أن العملية التعليمية تسير “بصورة جيدة و هناك بعض الصعوبات يتم العمل على تذليلها” مؤكدا على دور وتفاعل الموجهين التربويين مع المدارس المشرفين عليها لتقييم الأداء بصورة مستمرة ووضع الآليات والبرامج التي من شأنها النهوض بالواقع التدريسي.

وأشار ماسو إلى ضرورة توزيع الكتب المدرسية على الطلاب ولكل المراحل الدراسية بما في ذلك الطلاب المنقولين من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية كما طلب من أمناء المكتبات إعداد قوائم بأسماء الطلاب الوافدين لإستلام الكتب من مؤسسة المطبوعات وتوزيعها على الطلاب فوراً متسائلاً عن “أسباب تأخر بعض إدارات المدارس بتوزيع كتب الصف الأول والحقائب المدرسية”.

من جانبه أكد عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عماد نسيمي ضرورة تكريس تكريم المميزين وتعميم المبادرات التي تهدف إلى الإرتقاء بالأداء التربوي داعياً إلى تفعيل دور الوحدات النقابية في المدارس.

بدورها أشارت أمينة فرع منظمة طلائع البعث بحلب رنا يوسف إلى ضرورة تفعيل الأنشطة والبرامج التي تزرع القيم الوطنية لدى الأطفال وتنمي لديهم حس الإبداع والتميز.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الأب.. عرض مسرحي لتربية حلب باللغة الإنكليزية

حلب-سانا أقامت دائرة المسرح المدرسي بمديرية التربية بحلب اليوم عرضاً مسرحياً بعنوان “الأب” باللغة الإنكليزية …