دوري المحترفين بكرة القدم في التاسع من تشرين الثاني القادم

دمشق-سانا

حدد اتحاد كرة القدم التاسع من تشرين الثاني القادم موعدا لإنطلاق منافسات ذهاب دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين بمشاركة 18 فريقا سيتم تقسيمها إلى مجموعتين في قرعة تجرى لهذا الغرض في الثلاثين من تشرين الأول.

وتنطلق مباريات الإياب في الثامن عشر من كانون الثاني القادم ومباريات الدور النهائي للأندية الستة المتأهلة من المجموعتين في الثاني والعشرين من شباط.

ويشارك في البطولة أندية الجيش والوحدة والمحافظة والكرامة والطليعة وحطين والجزيرة والشرطة والمجد والوثبة والنواعير وتشرين ومصفاة بانياس والجهاد والنضال وجبلة على ان ينضم إليها الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني في الدوري التأهيلي الذي يبدأ في العشرين من تشرين الأول القادم بمشاركة أندية الاتحاد والحرية والفتوة وأمية التي هبطت إلى الدرجة الثانية والعربي وحرفيي حلب اللذين خاضا التجمع النهائي لأندية الدرجة الثانية.

كما حدد اتحاد الكرة السابع من كانون الأول القادم موعدا لانطلاق ذهاب منافسات دوري الدرجة الثانية والثامن من شباط موعدا لإياب البطولة على أن تبدأ منافسات الدور النهائي للأندية الأربعة المتأهلة إلى هذا الدور في الثاني والعشرين من آذار.

وأحرز فريق الوحدة بطولة دوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم بعد فوزه في المباراة الفاصلة على الجيش 1-صفر عقب تساويهما بعدد النقاط في الدور النهائي وتعادلهما سلبا في المواجهة المباشرة التي جرت ضمن هذا الدور بينما تأهل النضال وجبلة إلى دوري الدرجة الأولى بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في منافسات الدور النهائي للدرجة الثانية.

انظر ايضاً

قرعة الدور النهائي لدوري المحترفين بكرة القدم الخميس المقبل بمدينة الفيحاء

دمشق-سانا دعا اتحاد كرة القدم الأندية المتأهلة للدور النهائي في بطولة دوري المحترفين لموسم 2014-2015 …