القوات المصرية تقضي على 4 إرهابيين تكفيريين وتلقي القبض على اثنين آخرين في سيناء

القاهرة-سانا

قضت قوات من الجيش والشرطة المصرية على أربعة إرهابيين تكفيريين وألقت القبض على اثنين آخرين خلال حملة موسعة في منطقتي الشيخ زويد ورفح شمال سيناء.

وقالت مصادر أمنية مصرية في تصريحات لها اليوم..”إنه تم خلال الحملة أيضا حرق وتدمير 31 بؤرة إرهابية من المنازل والأوكار التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة إلى جانب حرق وتدمير 9 سيارات و 16 دراجة بخارية بدون لوحات خاصة بالعناصر التكفيرية يتم استخدامها في العمليات الهجومية على قوات الأمن.

وفي محافظة أسيوط بصعيد مصر أشعل عدد من عناصر جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية المحظورة النيران في مدرعة تابعة لقوات الأمن وذلك أثناء مرورها بنفق الزهراء بمدينة أسيوط.

وقال مصدر أمني ان عددا من المنتمين إلى تنظيم الإخوان المحظور قاموا بالترصد لمدرعة تابعة لقوات الأمن وإشعال النيران فيها بإلقاء زجاجات مولوتوف عليها وذلك أثناء مرورها بنفق الزهراء مشيرا الى انه تم اخماد الحريق دون وقوع إصابات.

وكانت الأجهزة الأمنية وقوات الجيش المصرية قضت في الثامن من الشهر الجاري على 11 إرهابيا تكفيريا شمال سيناء شمال شرق مصر ودمرت العشرات من المنازل والبؤر الإرهابية والأنفاق.

انظر ايضاً

القوات المصرية تقضي على ستة إرهابيين بمحافظة الجيزة

القاهرة- سانا قضت القوات المصرية على ستة إرهابيين خلال عملية أمنية استهدفت إحدى الخلايا الإرهابية …