أكثر من 21 مليار ليرة مبيعات فرع محروقات السويداء منذ بداية العام الحالي حتى تاريخه

السويداء-سانا

قال مدير فرع المحروقات بالسويداء: إن إجمالي مبيعات فرع محروقات السويداء من مختلف المشتقات النفطية منذ بداية العام الجاري حتى تاريخه بلغ نحو21 مليار ليرة سورية.

وبين مدير الفرع المهندس خالد طيفور لنشرة سانا الاقتصادية أن إجمالي الكميات المباعة من المحروقات توزعت بواقع 50 مليوناً و71 ألف ليتر من مادة المازوت و45 مليوناً و187 ألف ليتر من مادة البنزين ومليون و273 ألف اسطوانة غاز و1212 طناً من الشحوم و الزيوت المعدنية.

وأشار “طيفور” إلى أنه تم خلال الفترة الماضية رفع كميات استجرار مخصصات معتمدي توزيع مادة الغاز في المناطق والقرى التي تستضيف أسرا مهجرة بفعل الإرهاب بالإضافة إلى زيادة مخصصات المعتمدين في مدينة السويداء بواقع 25 اسطوانة شهرياً لكل معتمد مع الاستمرار في توزيع مادة الغاز عبر منافذ بيع القطاع العام التابعة لمؤسسة الخزن والتسويق والحرفيين ونقابة عمال النفط وكذلك التوزيع على الأحياء الشعبية بإشراف لجان الأحياء.

وأكد مدير فرع المحروقات بالسويداء “استمرار الفرع ببيع اسطوانات الغاز الفارغة للمواطنين بموجب دفتر العائلة حيث يبلغ متوسط إنتاجية معمل تعبئة الغاز في فرع المحروقات بالسويداء نحو 6000 أسطوانة يومياً كذلك يتم التنسيق مع اتحاد الحرفيين لتوزيع مادتي المازوت والغاز على المنشآت الحرفية بالإضافة إلى توزيع مادة البنزين من خلال محطة المحروقات التابعة للفرع والتي تم افتتاحها خلال العام الجاري بكلفة تتجاوز 150 مليون ليرة وبسعة تخزينية تبلغ 150 ألف ليتر”.

يشار إلى أن عدد محطات ومراكز الوقود والخزانات الثابتة لتوزيع المحروقات في محافظة السويداء 199 محطة ومركزاً وعدد معتمدي بيع الزيوت المعدنية 235 معتمداً وعدد معتمدي الغاز في المحافظة 469 معتمداً.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مبيعات فرع محروقات السويداء خلال العام الماضي تجاوزت 14 مليار ليرة

السويداء-سانا قال مدير فرع المحروقات بالسويداء إن إجمالي مبيعات فرع محروقات السويداء من مختلف المشتقات …