محافظ الحسكة: الإسراع بإجراء الصيانات اللازمة لمحطات التحويل والشبكات الكهربائية

الحسكة-سانا

أكد محافظ الحسكة جايز الحمود الموسى ضرورة تحقيق العدالة في توزيع الكهرباء على أحياء المدينة والإسراع بإجراء الصيانات اللازمة لمحطات التحويل والشبكات الكهربائية.

وخلال جولة مسائية على الأسواق والمحال التجارية في مركز مدينة الحسكة اليوم أكد المحافظ أنه تم الطلب من الطلب من مؤسسة كهرباء الحسكة إجراء الصيانات اللازمة للشبكة الكهربائية وتزويد مركز المدينة بالطاقة الكهربائية مساء وتحقيق العدالة في توزيع الكهرباء على الأحياء.

واستمع الموسى من أصحاب المحال التجارية والمواطنين إلى أهم المطالب لتشجيع حركة البيع والشراء وافتتاح المحال ليلاً داعياً إلى الفعاليات التجارية في المدينة إلى “فتح محالهم ليلاً وتشجيع المواطنين على إعادة الحركة المسائية للأسواق والعيش حياة طبيعية”.

ولفت المحافظ خلال لقائه عدداً من الصيادلة إلى وصول 20 طنا من الأدوية المختلفة إلى مستودعات المحافظة جواً الأسبوع الماضي مشيراً إلى أن مسألة “نقص الأدوية في المحافظة في طريقها للإنفراج” وأنه من المتوقع وصول كميات إضافية من الأدوية خلال الأسبوع القادم مؤكداً على الصيادلة ضرورة الالتزام بالدوام المحدد والتسعيرة المحددة.

مدير مؤسسة الكهرباء المهندس محمد ذياب بين أنه سيتم تزويد مركز مدينة الحسكة بالطاقة الكهربائية من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الثامنة دون انقطاع بهدف تشجيع المواطنين وأصحاب المحال التجارية على ممارسة حياتهم الطبيعية وأن الورش الفنية تقوم بصيانة الشبكة المنخفضة لإيصال الكهرباء إلى جميع الشوارع الرئيسية والأسواق ضمن مركز المدينة.

ولفت رئيس مجلس مدينة الحسكة بسام العفين إلى أن المجلس أطلق اليوم حملة نظافة عامة قام خلالها بترحيل ونقل 10 أطنان من الأتربة والقمامة من مركز المدينة إلى الوجهة المخصصة لها وأن الحملة مستمرة خلال الأسبوع الحالي لترحيل أكبر كمية من القمامة من مركز المدينة.

من جهتهم أكد المواطنون أهمية الخطوة المتخذة من قبل محافظة الحسكة وشركة الكهرباء لتزويد مركز مدينة الحسكة بالكهرباء ليلا وإعادة الحياة الطبيعية إلى المحافظة واعادة النشاط الاجتماعي.

انظر ايضاً

مناقشة آلية تنفيذ المخيمات الصيفية بالتشاركية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة

دمشق- سانا آلية تنفيذ المخيمات الصيفية السنوية التي تنظمها التربية والشبيبة وفق برامج تتضمن أنشطة …