تكريم عدد من أسر شهداء العاملين في وزارة الكهرباء في محطة كهرباء الديماس-فيديو

ريف دمشق-سانا

كرمت مبادرة الفينيق السوري ووزارة الكهرباء والمغترب السوري وسيم برصلي اليوم في محطة الديماس بريف دمشق عددا من أسر شهداء وزارة الكهرباء .

وفي تصريح لمندوب سانا أكد معاون وزير الكهرباء الياس توما ان قطاع الكهرباء قدم العديد من عامليه شهداء أثناء تأديتهم عملهم وواجبهم متحدين جميع الظروف لايصال التيار الكهربائي الى بيوت السوريين من خلال إصرارهم على العمل واصلاح ما تم تخريبه لتستمر الحياة والامل في سورية المستقبل.3

بدوره أشار مدير المؤءسسة العامة لتوزيع الكهرباء المهندس مصطفى شيخانى الى ان فعالية تكريم اسر وعائلات شهداء كهرباء ريف دمشق رسالة لهم “بأن عمال الوزارة وكوادرها مستمرون في دعمهم ومساندتهم وهذا اقل ما يمكن تقديمه تجاه تضحيات الشهداء الكبيرة “.

من ناحيته بين عبد الوهاب الخطيب مدير كهرباء ريف دمشق الأخطار الكبيرة التي يتعرض لها عمال ورشات الصيانة لإصلاح أعطال التيار الكهربائي لافتا إلى أن التكريم لأسر وعائلات الشهداء في الريف لفتة بسيطة من المجتمع الاهلي والوزارة للوقوف الى جانب هذه العائلات التي فقدت معيلها بهذه الحرب الظالمة.

من جهته أكد رئيس مبادرة الفينيق عضو مجلس الشعب الفنان عارف الطويل أن هذه المبادرة تأتي من المغتربين تقديرا لما قدمه ويقدمه عمال الكهرباء ولا سيما أولئك الذين قدموا ارواحهم رخيصة للحفاظ على استقرار المنظومة الكهربائية التى تتعرض لاعتداءات مستمرة من التنظيمات الارهابية المسلحة .

بدوره أوضح برصلي ان من واجب كل مغترب سوري الوقوف الى جانب بلده لافتا إلى أن مبادرة الفينيق تستعد قريبا لإطلاق مشاريع تنموية لدعم أسر الشهداء على امتداد ساحات الوطن.

وأشارت زوجة الشهيد وسام احمد الى الاهتمام الكبير الذي تحظى به عائلات الشهداء في سورية من المؤءسسات الحكومية والمجتمع الاهلي مبينة ان وزارة الكهرباء تقف الى جانبهم وتساندهم باستمرار وتقدم لهم الدعم كما عبر والد الشهيد محمد لطفي الطويل عن اعتزازه وفخره باستشهاد ابنه مشيرا الى ان التكريم يزيدهم قوة وعزيمة على متابعة النهج وتحرير الارض من رجس الارهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مبادرة الفينيق السوري تكرم الراحل ياسر الشاويش في فعالية “جرحك وفا”

دمشق_سانا أقامت مبادرة الفينيق السوري في المركز الثقافي العربي بأبو رمانة اليوم فعالية “جرحك وفا …