الشريط الإخباري

البرازي يؤكد أهمية التمسك بالثوابت الوطنية للحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون والنسيج الوطني

حمص-سانا

بحث محافظ حمص طلال البرازي مع رئيس الأمانة العامة للثوابت الوطنية في سورية حسام الدين خلاصي والوفد المرافق اليوم الخطط المستقبلية لفرع الأمانة المحدث بحمص.

وأكد المحافظ أهمية التمسك بالثوابت الوطنية للحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون والنسيج الوطني مبديا استعداد المحافظة للتعاون مع فرع الأمانة بحمص ومع جميع المبادرات الوطنية الهادفة للنهوض بالمحافظة في جميع المجالات ما يسهم بتعزيز استقرار الدولة بكل مؤسساتها مستعرضا المراحل الصعبة التي مرت بها محافظة حمص وصولا إلى حالة الاستقرار والتعافي في أغلب مناطقها حاليا.

بدوره نوه إخلاصي بالجهود التي تبذلها محافظة حمص بخصوص توسيع رقعة المصالحات المحلية ودعم أسر الشهداء والجرحى ومتابعة مختلف القضايا الخدمية للمواطنين لافتا إلى ان الأمانة تأسست عام 2013 بصفتها فكرة وطنية وهيئة مدنية مستقلة وممولة وطنيا وليس لها أي تمويل خارجي وعملها يتركز في متابعة الشأن الاجتماعي وبإشراف الحكومة ولها فروع في عدد من المحافظات وتعمل لدعم وحدة السوريين وتحقيق عزة سورية ورفعتها.

وبين إخلاصي ان الأمانة تعمل في جميع فروعها على المشاركة الفعالة وعلى كل المستويات الحكومية والأهلية في الحياة الوطنية السورية لتغدو سورية المستقبل دولة “علمانية” ديمقراطية متجددة تحافظ على دورها الريادي المقاوم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency