خزن وتسويق حماة تطرح9 أطنان من التفاح في منافذ البيع التابعة لها

حماة-سانا

‏باشر فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق في محافظة حماة اليوم بطرح كمية 9 أطنان من محصول التفاح التي تم تخزينها في وحدة التبريد التابعة له وذلك في منافذ البيع التابعة لفرع المؤسسة في مختلف مناطق المحافظة والبالغ عددها 30 منفذا.

وأوضح مدير الفرع مطانيوس زيادة في تصريح لمراسلة سانا أنه تم طرح تشكيلة واسعة من التفاح من أصناف الغولدن والستاركن والموشح وذلك في إطار خطة فرع المؤسسة لتوفير هذه المادة في الأسواق مبينا أن هذا التدخل يأتي لمصلحة المواطن ويخلق نوعا من المنافسة وكسر الأسعار.

وأشار “زيادة” إلى أن كميات الحمضيات المسوقة من محافظة اللاذقية إلى منافذ البيع التابعة لفرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق في محافظة حماة وصلت إلى أكثر من 190 طنا منذ بدء عمليات التسويق حتى تاريخه لافتا إلى أن الحمضيات التي يقوم الفرع باستجرارها هي البرتقال من أصناف أبو صرة والكرمنتينا.

بدوره بين عباس سعيد رئيس دائرة التسويق الزراعي في فرع المؤسسة أن التفاح الذي يتم طرحه من الأصناف العالية الجودة وتم تحديد سعر الكيلوغرام الواحد للصنف الأول نوع ستاركن بـ160 ليرة و الأول من نوع غولدن بـ155 ليرة و130 ليرة للصنف الثاني نوع ستاركن و120 ليرة للغولدن و90 ليرة للصنف الثالث من الستاركن و85 ليرة للغولدن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السورية للتجارة بالسويداء تحدد 27 أيلول الجاري موعد استلام التفاح من المزارعين

السويداء-سانا حدد فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء الـ 27 من الشهر الجاري موعدا لبدء استلام …