بطلة الجمباز سوزان حمدان: طموحي تحقيق الانجازات الخارجية

اللاذقية-سانا

أثبتت بطلة الجمباز سوزان حمدان أنها من المواهب المتميزة في محافظة اللاذقية وهي تمتلك الإرادة والتصميم لتحقيق حلمها بالوقوف على منصات التتويج في البطولات الخارجية ورفع علم الوطن عاليا في تلك المحافل.

وعن مسيرتها الرياضية تحدثت سوزان لمراسل سانا الرياضي قائلة إنها من مواليد عام 1994 وبدأت ممارسة رياضة الجمباز قبل ستة عشر عاما بإشراف المدرب كرم إسماعيل في صالة ملعب الباسل وشاركت في البطولات المدرسية ونالت المراكز الأولى ومثلت منتخب محافظة اللاذقية أول مرة في بطولة الجمهورية عام 2007 وتوجت فيها بالميدالية الذهبية.

وأضافت سوزان أن نيلها لقب بطولة الجمهورية ولد لديها شعورا بنشوة الفوز وبنفس الوقت حافزا قويا للحفاظ على المركز الأول وتمكنت من احتكار الميداليات الذهبية في بطولات للجمهورية منذ عام 2007 حتى عام 2010 لكنها ابتعدت عن التدريب والمشاركة منذ عام 2011 حتى عام 2015.

وعن عودتها للتدريب أكدت سوزان أنها مصممة على العودة بقوة وهي تتدرب حاليا بجدية كبيرة وتبذل الكثير من الجهد لتطبيق البرنامج التدريبي المكثف اليومي في المركز النوعي للجمباز بإشراف المدرب أسامة شربجي في صالة ملعب الباسل للجمباز وصالة طرطوس كون التجهيزات أفضل هناك وتوفر عامل السلامة وبالتالي يمكنها تطبيق الجمل الحركية بشكل صحيح.

بدوره أوضح أسامة شربجي مدرب اللاعبة أن لديها امكانات جيدة وهي من اللاعبات المتميزات التي ستتاح لها فرصة المشاركة الخارجية وإثبات موهبتها دوليا بعد أن كانت نالت عدة ألقاب محلية على مستوى الجمهورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سوزان حمدان تتوج ضمن الخمسة الأوائل ببطولة دبي في أول مشاركة لسورية ببطولات بناء الأجسام للسيدات

دمشق-سانا بالرغم من قصر فترة ممارستها لرياضة بناء الأجسام والتي لم تتجاوز السنتين، أثبتت اللاعبة …