يوم عمل تطوعي لشبيبة حلب في دار الكتب الوطنية بعنوان “العودة للكتاب..الدار دارك”

حلب-سانا

نظم فرع اتحاد شبيبة الثورة في حلب بالتعاون مع مديرية ثقافة المحافظة ودار الكتب الوطنية يوم عمل تطوعي بعنوان”العودة للكتاب ..الدار دارك” تضمن إعادة ترتيب أثاث الدار وتنظيف الكتب وتعريف الشباب بهذا المعلم الحضاري وما يحويه من كنوز معرفية.

وأشار أمين فرع شبيبة حلب نضال سلطان الى أن هدف الفعالية تشجيع الشباب على القراءة والاهتمام بالحركة الثقافية والتاكيد على أن إرادتنا هي إرادة العلم والمعرفة التي انتصرت وستنتصر دائما على إرادة الدمار والتخريب التي تنتهجها عصابات الفكر الظلامي التكفيري.

واعتبر مدير دار الكتب الوطنية بحلب محمد حجازي ان الدار تفتح ابوابها لنشر الثقافة والفكر الحضاري بعد غياب بسبب الإرهاب منوها بجهود اتحاد شبيبة الثورة في اعادة الألق لهذا المعلم الثقافي والفكري.
ولفتت عضو قيادة فرع شبيبة حلب رئيس مكتب العمل التطوعي نسرين علو إلى أن هذا اليوم التطوعي هو جزء من سلسلة أعمال سينفذها الفرع وان اختيار دار الكتب الوطنية جاء انطلاقا من أهمية بناء الإنسان ثقافيا وفكريا ولرمزية الدار التي شهدت منابرها حضورا لأدباء ومفكرين وشعراء عرب وسوريين وما تختزنه من تراث ثقافي وفكري ولتعريف الشباب بها.

بدورهم عبر عدد من الشباب المتطوعين عن فخرهم وسعادتهم لقيامهم بهذا العمل التطوعي الهادف الى الحفاظ على دار الفكر والعلم وما كتنزه من ثروة ثقافية ستعود بالنفع والفائدة على كل الأجيال.

حضر الفعالية الدكتور عبدالقادر دملخي وعماد الدين نسيمي عضوا قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وجابر الساجور مدير ثقافة حلب وأعضاء قيادة فرع شبيبة الثورة بحلب وامناء وأعضاء قيادات الروابط الشبيبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مبادرة شبابية لرسم البسمة على وجوه الأطفال في مراكز الإيواء بحلب

حلب-سانا شكل فرع اتحاد شبيبة الثورة في حلب فريقاً من الاختصاصيين بالدعم النفسي بهدف دعم …