العماد الفريج يزيح الستار عن النصب التذكاري للقائد المؤسس على مدخل مدينة حماة

حماة-سانا

تم اليوم تدشين النصب التذكاري للقائد المؤسس حافظ الأسد في مدخل مدينة حماة الجنوبي وذلك بحضور العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – وزير الدفاع وعدد من القيادات العسكرية والسياسية والفعاليات الشعبية والاجتماعية بحماة.

وبعد استعراض حرس الشرف قام العماد الفريج بإزاحة الستار عن النصب التذكاري ورفع علم الجمهورية العربية السورية في ساحة القائد المؤسس.

ولفت محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري في كلمة له إلى أن السوريين قادرون على إعادة بناء ما دمره الإرهابيون والنهوض بواقع سورية المتجددة من دون أي تدخل خارجي.

وجدد المحافظ وقوف أهالي حماة خلف الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب التكفيري حتى تحقيق النصر النهائي بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

من جانبه أشار مصطفى السكري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى أن إزاحة الستار عن النصب التذكاري للقائد المؤسس هو تعبير عن إرادة الأهالي في محافظة حماة في تأكيد جديد على أن القيادة السورية وحدها المؤهلة لإجراء أي مصالحة وطنية.

شارك في الفعالية رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية في حماة والقادة العسكريين في المحافظة وأعضاء مجلس الشعب وحشد كبير من المواطنين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

روسيا وبيلاروس تعلنان استعدادهما للتوصل إلى تسوية سياسية للأزمة الأوكرانية

مينسك-سانا جددت روسيا وبيلاروس استعدادهما للتوصل إلى تسوية سياسية ودبلوماسية للأزمة الأوكرانية على