بمشاركة أطباء متخصصين وشركات طبية.. المؤتمر العلمي العاشر لفرع دمشق لنقابة الأطباء ومعرض الصحة الطبية في 23 آذار

دمشق-سانا

بالتزامن مع المؤتمر العلمي العاشر لفرع دمشق لنقابة الأطباء تقام الدورة الثالثة من معرض الصحة الطبية “ميدهيلث” الذي تنظمه شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات في الثالث والعشرين من آذار القادم في فندق “داما روز” بدمشق.

ويناقش المؤتمر على مدى ثلاثة أيام “الحمول عالية الخطورة ومجموعة محاور طبية منها الأشعة-القلب-الأوعية الدموية-الأمراض المناعية-النسائية-الخباثات-الغدد الصم-العصبية والنفسية-الأمراض الإنتانية وأمراض الكلية”.

وأكد المدير العام لشركة مسارات أنس ظبيان في تصريح لـ سانا أن أهمية المعرض هذا العام تتمثل بمشاركة واسعة من شركات ومعامل متخصصة في مجالات التجهيزات والمستلزمات الطبية والدوائية والمستهلكات الطبية إضافة إلى شركات إدارة النفقات الطبية وشركات خدمية في المجالات ذات الصلة مشيرا إلى مشاركة شركات عالمية من خلال ممثليها المحليين.

وحول المؤتمر العلمي أوضح ظبيان أن المؤتمر سيركز على أحدث العلوم والمعارف العلمية والتقنية الطبية بشكل تفاعلي وتشاركي ويتميز بالمحتوى العلمي الأكاديمي الذي ستتم مناقشته بمشاركة نخبة من الأطباء السوريين من خلال محاضرات وورشات عمل حول الحمول عالية الخطورة لما لهذا المحور من أهمية تنعكس على الرعاية الصحية للمرأة الحامل والجنين.

يذكر أن شركة مسارات أطلقت مجموعة من المعارض التخصصية كان آخرها معرض التوظيف وفرص العمل “جوبكس” في تشرين الأول 2016 وسبقه مجموعة من المعارض في عام 2016 هي معرض الصحة الدوائية ومعرض الصحة الطبية ومعرض التعليم العالي “سايوس”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency