أهالي قرية عين عيشة بمحافظة القنيطرة يطالبون بتحسين الواقع الخدمي

القنيطرة-سانا

طالب أهالي قرية عين عيشة بمحافظة القنيطرة بتنفيذ شبكة للصرف الصحي واستلام مخططات القرية من بلدية الكوم بعد أن أصبحت تتبع إداريا إلى بلدية خان أرنبة وتزفيت وترميم الشوارع أو فرشها بمادة الستوك وبناء خزان لمياه الشرب في الحي الشرقي من القرية.

كما طالب الأهالي خلال لقائهم محافظ القنيطرة اليوم بضرورة تمثيل القرية في عضوية مجلس بلدة خان أرنبة والمساعدة على توسيع المقبرة وشق الطريق الواصل إليها وبناء ملحق للمدرسة لاستيعاب طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية وإحداث جمعية فلاحية وزيادة كميات المازوت المخصصة للقرية.

وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر سعي المحافظة لتقديم الخدمات للأهالي في ضوء الإمكانيات المتاحة لافتا إلى أن الدراسة الأولية لتنفيذ شبكة الصرف الصحي والمصب الرئيس تكلف اكثر من 250 مليون ليرة وقد تمت مخاطبة الجهات المعنية للمساعدة في هذا المشروع.

وأشار مدير فرع اتصالات القنيطرة المهندس سليمان محمد إلى أن الفرع سيبدأ تنفيذ وحدة اونا للاتصالات في النصف الأول من شهر آذار القادم وبسعة 600 خط هاتفي و100 بوابة انترنت للقرية.

وعلى هامش اللقاء قام المحافظ بجولة تفقدية لمدرسة القرية لمرحلة التعليم الأساسي الحلقة الأولى وبئر مياه الشرب وعدد من الشوارع الفرعية.

حضر اللقاء عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور أحمد الدعاس وقائد الشرطة العميد جاسم العبد الله وأعضاء المكتب التنفيذي ومديرو الدوائر الرسمية الخدمية وحشد من المواطنين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency