تكريم 32 أسرة من ذوي شهداء أبناء محافظة القنيطرة

دمشق-سانا

تقديرا لتضحيات الشهداء في سبيل عزة وكرامة الوطن كرمت جمعية المبرات الخيرية 32 من أسر وذوي شهداء القنيطرة من أبطال الجيش العربي السوري والقوات المسلحة خلال حفل أقامته اليوم في المركز الثقافي بدمر.

وتضمن حفل التكريم فقرات فنية عبرت عن المعاني السامية للشهادة وأغاني وطنية ولوحة عن بطولات الجيش العربي السوري لفرقة أجيال.

وفي كلمة لها قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريمه قادري.. “نحن نتكرم بالشهداء ولسنا من نكرمهم فمثلما روى الشهداء تراب الوطن وكانوا فداء له فنحن فداء لهم ولأبنائهم” مؤكدة أن الحكومة والمجتمع الأهلي سيبقون يدا واحدة لتقديم العون لذوى الشهداء”.

ولفتت قادري إلى أن سورية ستبقى بخير وتنتصر مهما زادت هجمات الإرهاب عليها بفضل تضحيات أبطال الجيش العربي السوري وعزيمة أبناء الوطن.

ونوهت قادري بالدعم الذي تقدمه جمعية المبرات الخيرية والخدمات لعائلات الشهداء.

بدوره لفت عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي طعمة الأحمد إلى الانجازات التي حققها الجيش العربي السوري على امتداد الأراضي السورية وبطولاته التي يسجلها التاريخ وسيسطرها بأحرف من نور مؤكدا الاستمرار بإيلاء كل الاهتمام لأسر الشهداء الذين هم أمانة في أعناقنا.

من جهته بين الشيخ أحمد عوض رئيس جمعية المبرات الخيرية أن التكريم يأتي بالتزامن مع الذكرى الـ12 لتأسيس الجمعية وأعياد اذار المباركة مشيرا إلى أنه لولا تضحيات أبطال الجيش العربي السوري وقداسة دمائهم لما كنا هنا اليوم.

ووجه عوض التحية للشهداء الذين قدموا أرواحهم ليبقى الوطن محصنا مؤكدا أننا سنبقى أوفياء لهؤلاء الأبطال من خلال رعاية أبنائهم وعائلاتهم.

وأعرب ذوو الشهداء عن فخرهم بالتضحيات التي قدمها أبناؤهم في سبيل عزة وكرامة الوطن وسلامة أرضه معاهدين على تقديم الغالي والنفيس فداء لصون ترابه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 155 أسرة من ذوي الشهداء والنساء المعيلات لأسرهن

دمشق-سانا كرمت محافظة دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها أمس بالتعاون مع جمعية الوفاء التنموية السورية …