محافظة حماة تكرم عدداً من إدارات المدارس والمؤسسات الخدمية المتميزة

حماة-سانا

كرمت محافظة حماة اليوم عدداً من إدارات المدارس والمؤسسات الخدمية المتميزة بأداء مهامها وواجباتها في تطوير العملية التعليمية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ونوه محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال التكريم بالدور الفاعل والمؤثر لإدارات المدارس والمؤءسسات الخدمية وطواقم العمل فيها في ضبط سير العمل وتحقيق أفضل معدلات الإنتاج والخدمات المقدمة مبينا أن الهدف من الجولات التفقدية التي تجري على سائر الجهات العامة هو لدعم عملها ونشاطاتها وتحسين أدائها والاطلاع على احتياجاتها ومستلزمات عملها لما فيه تحقيق المصلحة المحلية وليس معاقبة القائمين عليها.

من جهتهم أعرب المكرمون عن تقديرهم لهذه المبادرة كونها تشكل حافزاً إضافياً لهم على متابعة مسيرة عملهم على نحو امثل والقيام بواجباتهم ومسؤولياتهم تجاه الوطن والمواطن لافتين إلى أهمية الجولات الميدانية لمختلف الجهات العامة للتعرف على معوقات العمل لتذليلها والاستماع لهموم ومطالب المواطنين لتلبيتها.

حضر التكريم رئيس مجلس المحافظة ورئيس مجلس المدينة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.

من جهة ثانية تفقد المحافظ الواقع التربوي والخدمي في حي الأربعين حيث بين اهمية متابعة فرع الهلال الأحمر العربي السوري العمل في مركز توزيع الإغاثة في الحي لتسهيل حصول المواطنين على السلات الغذائية بالشكل الامثل كما اشار الى التحسن الحاصل بواقع النظافة العامة للحي مع الحاجة الماسة لرفع مستويات الوعي والثقافة لدى الأهالي للحفاظ على نظافة حيهم والتعاون مع عمال النظافة بهذا الشأن.

وبالنسبة لواقع المدارس أثنى المحافظ على سير العملية التربوية وواقع النظافة في مدرسة علي البريدي كما طلب من مديرية التربية فرض عقوبة بحق الموجه التربوي في مدرسة جروان رمضان نظراً للواقع المتردي فيها من حيث النظافة العامة وسلامة المستلزمات المدرسية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency