اللجنة المركزية لحزب الاتحاد الاشتراكي العربى تناقش الاثار والمنعكسات السلبية للحرب على سورية

دمشق-سانا

ناقشت اللجنة المركزية لحزب الاتحاد الاشتراكي العربي في اجتماعها الموسع اليوم برئاسة صفوان قدسي الامين العام للحزب وحضور الأعضاء الاصلاء والمشاركين الاثار والمنعكسات السلبية للمؤءامرة والحرب التي تعرضت لها سورية وما تركته من اثار على حياة المواطن.

كما تطرقت اللجنة إلى الوضع الاقتصادي والأضرار التي لحقت بالقطاع الصناعي والزراعي جراء هذه الحرب والواقع التنظيمي لفروع الحزب في المحافظات.

ولفت الامين العام للحزب إلى أن الهدف من الحرب على سورية إلغاء دورها القومي والنيل من عروبتها التي يراها حزب الاتحاد الاشتراكي العربي ” خطا أحمر لا يحق لأحد الاقتراب منه”.

وقال قدسي.. إن هذه الحرب “غير مسبوقة من حيث أعداد الدول التي تشارك فيها والأموال التي يجري ضخها ” لافتا إلى أن صمود الشعب السوري وحكمة قيادته وبسالة الجيش والقوات المسلحة إضافة إلى مؤازرة الدول الحليفة والصديقة أحبط هذه المؤامرة .

ورأى الأمين العام للحزب أن الانتصار الاستراتيجي على الإرهاب في سورية قد تحقق وسورية ستستعيد صحتها وعافيتها لتعود كما كانت دولة فاعلة مشيرا إلى أن حزب الاتحاد الاشتراكي سيظل وفيا لخطه السياسي ونهجه الفكري ومواقفه الثابتة.

وتم في ختام الاجتماع اتخاذ العديد من القرارات التنظيمية ووضع الآليات المناسبة للعمل على عقد المؤتمر العام الخامس عشر للحزب في الربع الأخير من هذا العام.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency