منتخب دمشق أولاً في بطولة سيد الشاطئ لبناء الأجسام

اللاذقية-سانا

أحرز منتخب محافظة دمشق المركز الأول في الترتيب العام لبطولة سيد الشاطئ لبناء الأجسام التي استضافتها مدينة الأسد الرياضية باللاذقية بمشاركة أكثر من 70 لاعباً مثلوا معظم المحافظات.

وحقق منتخب محافظة دمشق المركز الأول برصيد 91 نقطة تلاه اللاذقية ب75 نقطة وطرطوس بالمركز الثالث برصيد 74 نقطة بينما جاء منتخب حماة بالمركز الرابع ب61 نقطة وحلب خامسا برصيد 45 نقطة والقنيطرة سادسا ب42 نقطة وحمص سابعاً برصيد 35 نقطة وريف دمشق ثامناً ب28 نقطة والسويداء بالمركز التاسع والأخير برصيد 9 نقاط.

وتوج بلقب بطل أبطال سيد الشاطئء محمد المحمود صاحب المركز الأول بمنافسات وزن فوق 100 كغ تلاه أمين الحارس وكلاهما من منتخب محافظة دمشق وحل ثالثاً لاعب محافظة القنيطرة وائل السمكري.

وأسفرت منافسات وزن 65 كغ عن فوز معد الخالد من محافظة حلب بالمركز الأول تلاه علي إبراهيم من طرطوس بينما جاء في المركز الثالث لاعب اللاذقية علي كرمو وفي وزن 70 كغ حقق وائل ديب من محافظة دمشق المركز الأول تلاه محمد حران من حماة وحل ثالثا عمر سلخوس من القنيطرة.

وفاز بالمركز الأول لمنافسات وزن 75 كغ وائل السمكري من القنيطرة تلاه بدر المنقل ونال المركز الثالث لاعب اللاذقية عمار مصطفى بينما توج بالمركز الأول لمنافسات وزن 80 كغ مالك ديوب من حمص وبالمركز الثاني ماهر زيد من دمشق وبالمركز الثالث عمار لولي من اللاذقية.

وفاز بالمركز الأول لوزن 85 كغ أمين الحارس من دمشق تلاه ماهر عيسى من اللاذقية وحل بالمركز الثالث جهاد عدي من حماة أما في منافسات وزن 100 كغ فتوج بالمركز الأول لاعب طرطوس وسيم حسن تلاه مهند ريحاوي من حلب وفي المركز الثالث لاعب محافظة دمشق أنس حلاوة.

وقال رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية منار هيكل إن بطولة سيد الشاطئ هذا العام تميزت بالقوة والإثارة نظراً للمشاركة الكبيرة للاعبين بينهم أبطال لهم مشاركات عالمية مثل البطل العالمي محمد المحمود ورابع آسيا البطل وائل السمكري وخامس آسيا وسيم حسن وتأتي هذه البطولة ضمن خطة الاتحاد والنشاطات الرياضية السنوية وأصبحت من أهم البطولات التي يقيمها اتحاد اللعبة.

وعلى هامش بطولة سيد الشاطئ أقيمت بطولة تنشيطية لبناء الأجسام بمشاركة 20 لاعباً تنافسوا في وزنين فقط هما تحت 75 كغ وفوق 75 كغ.

وتوج غسان إبراهيم من محافظة طرطوس بالمركز الأول لمنافسات وزن تحت 75 كغ تلاه محمد خزام من ريف دمشق وجاء لاعب اللاذقية فادي علي ثالثا أما في منافسات وزن فوق 75 كغ فقد فاز خليل عبد النور من طرطوس بالمركز الأول تلاه إياد هدلة من اللاذقية بينما جاء بالمركز الثالث بشار حميدي من درعا.

انظر ايضاً

تجارب انتقاء منتخب اللاذقية لبناء الأجسام تحضيراً لبطولة سيد الشاطئ

اللاذقية-سانا تقيم اللجنة الفنية لبناء الأجسام تجارب انتقاء للاعبي منتخب اللاذقية استعداداً للمشاركة في بطولة …