الوطن العمانية: العدوان الأمريكي على سورية يأتي في إطار محاولات إفشال الانتصارات الميدانية التي حققها الجيش العربي السوري ضد الإرهاب

مسقط-سانا

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن العدوان الأمريكي على سورية أمس جاء في إطار محاولات إفشال كل الانتصارات الميدانية التي حققها الجيش العربي السوري ضد الإرهاب وتنظيماته وإعادة الأوضاع إلى مربعها الأول والدليل هو مباشرة ذراعي تنظيم القاعدة “داعش والنصرة” الإرهابيين شن اعتداءات على المواقع والمناطق السورية مباشرة بعيد العدوان.

وأوضحت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم ان المخطط التآمري على سورية يتواصل ويأخذ صورا وأشكالا شتى بهدف تدمير مقومات قوتها وتماسكها ووحدتها مشددة على أن هذا المخطط لا يزال يصطدم بجدران سورية حيث لا تزال الدولة السورية تواصل النجاح في إحباط مخططات الفتن الطائفية والمذهبية وذلك بقوة الوعي والفهم لدى مكونات الشعب السوري لحقيقة ما يراد ويبيت لبلده.

وتابعت الصحيفة.. إنه وأمام هذا الصمود السوري لم يجد معشر المتآمرين وسائل لإحداث الاختراق اللازم والمؤدي إلى تفتيت سورية سوى البحث عن وسائل قذرة بل أكثر قذارة تسرع من عملية التدمير والتفتيت وتمكين جيوش الإرهاب المنتجة والمستولدة من رحم تنظيم القاعدة الإرهابي التي تلوث الأرض السورية بعديدها الهائل من تحقيق الأهداف الدافعة إلى تكوينها وإنتاجها.

وأوضحت الصحيفة أن حادثة خان شيخون في محافظة إدلب لم تكن إلا واحدة من الوسائل القذرة التي سبق وأن جربت في الغوطة وخان العسل لتعطيل الجيش العربي السوري عن مواصلة انتصاراته وتقدمه الميداني وضرب فلول الإرهاب المستولد ولتبرير شن ضربات عسكرية على مواقع تقدم الجيش العربي السوري أو استهداف قواعده وأسلحته ولتمكين وغرس الإرهاب بتنظيماته المعروفة العديدة داخل سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency