رسم الفرح على وجوه الأطفال وتنمية مواهبهم في حملة مجموعة “ورجعت البسمة سورية”

دمشق-سانا

رسم الفرح على وجوه الأطفال السوريين ورعايتهم وتنمية مواهبهم هدف حملة مجموعة “ورجعت البسمة سورية” الغنائية وفق مؤتمر تعريفي عقدته اليوم بالتعاون مع وزارة السياحة في فندق الداما روز بدمشق.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة آدم أبولبادة في كلمته أن المجموعة تجاوزت ثلاثة آلاف شخص وهي تستهدف كل الأطفال السوريين أينما وجدوا من عمر 6 سنوات وأيضاً الشباب اليافعين مبيناً أن عنوانها من دمشق إلى كل العالم ولها ممثلون في دول عربية وعالمية يصل عددهم لـ 36 دولة.

وتهدف المجموعة كما يبين أبولبادة تقديم الدعم النفسي والتعليمي للأطفال المتضررين من الحرب على سورية إضافة إلى الخدمات الطبية المجانية حيث تم التعاقد مع أكثر من 75 طبيبا داخل دمشق والتنسيق مع نقابتي الأطباء والصيادلة.

واعتبر مدير العلاقات في الشؤون الفنية محمد البلخي أن عنوان المجموعة “ورجعت البسمة سورية” يأتي لإظهار صورة سورية الحقيقية وإيصال صوت شبابها وأطفالها بما ينفي ما يتداوله الإعلام المضلل والخارجي حول سورية مؤكداً قوتها وصمود شعبها رغم الألم والجراح التي تعيشها.

وفي تصريح لـ سانا رأى مدير الغناء في المجموعة عاصم سكر أن الطفل في زمن الحرب الإرهابية على سورية غاب عنه صوت الموسيقى الحقيقي وأغاني الطفولة التي نشأت عليها أجيال أطفالنا قديما لافتا إلى أهمية إحياء هذه الأغاني لنشر المحبة والسلام وترميم الأثر النفسي الذي تعرضت له نفوس العديد من الأطفال.

وتنظم المجموعة فعالياتها بالتعاون مع مجموعة “سكوير البلخي” السياحية ومركز “سبيستون” ومن المقرر أن تطلق المجموعة مساء غد مهرجان الطفولة الأول بسورية في فندق داما روز بدمشق ومنها سينطلق إلى المحافظات السورية الأخرى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency