بمناسبة عيد الشهداء… مسير للدراجات يجوب شوارع دمشق بمشاركة120 دراجا ودراجة

دمشق-سانا

بمناسبة عيد الشهداء أقام فرع دمشق للاتحاد الرياضي بالتعاون مع اتحاد الدراجات اليوم مسيرا للدراجات بمشاركة 120 دراجا ودراجة من مختلف الأعمار من أندية دمشق وريفها.

وانطلق المسير من أمام مقر فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي بالمزرعة وجال شوارع دمشق وصولا إلى مبنى المحافظة وتم خلال خط المسير الوقوف عند حواجز الجيش العربي السوري حيث تم توزيع هدايا رمزية لأفراد الجيش.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أكد رئيس فرع دمشق للاتحاد الرياضي مهند طه أن تكريم جيشنا الباسل الذي يخوض معارك ضد الإرهاب هو أقل ما يمكن تقديمه لهم لافتا الى ان سورية قدمت الكثير من الشهداء الذين ضحوا بدمائهم لتبقى سورية صامدة وقوية ومنيعة.

وأشار طه إلى أن فرع دمشق للاتحاد الرياضي سيقيم خلال الأسبوع الجاري عددا من الأنشطة الرياضية التي تمجد هذه المناسبة الغالية وتعبر عن افتخار الرياضيين بشهدائنا الذين ضحوا بدمائهم الزكية فداء لتراب الوطن الغالي.

من جانبه أشار رئيس اتحاد الدراجات محمد خضر إلى أهمية هذا النشاط الذي يأتي تزامنا مع احتفالات شعبنا بذكرى غالية وهي ذكرى عيد الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل عزة سورية والدفاع عن أبنائها.
وحضر انطلاق المسير محافظ دمشق بشر الصبان وأمين فرع دمشق للحزب حسام السمان وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة وعدد من أعضاء فرع دمشق للحزب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency