وحدن بيبقوا.. حفل غنائي للحزب السوري القومي في ثقافي صافيتا

طرطوس -سانا

/وحدن بيبقوا/ عنوان الحفل الذي نظمته منفذية صافيتا للحزب السوري القومي الاجتماعي في المركز الثقافي العربي بصافيتا مساء أمس وقدمت خلاله مجموعة /عبق/ الموسيقية باقة واسعة من اغاني فيروز ادتها منشدات الجوقة.

النشاط الذي دام ساعة ونصف الساعة هو تحية الى المجتمع السوري المقاوم بشهدائه وتراثه وفنه الاصيل بحسب /هانيبال ضيعة/ ناظر الاذاعة والإعلام في منفذية صافيتا معتبرا في تصريح ل/سانا/ ان الفعالية صرخة تحد من شباب سوري اراد ان يعبر عن قيم الحق والخير والجمال المختزن في نفسية هذه الأمة عبر تاريخها ليعلن ان المجتمع السوري عصي على الموت مستمر في اعلان قيامته من كل هذا الدمار ليبقى رائدا في العلم والفن والفلسفة والبطولة.

وقدمت مجموعة عبق خلال الحفل اكثر من عشرين اغنية للمطربة الكبيرة فيروز منها موشح /يا ليل الصب/ وأغاني /وطني ونسم علينا الهوى وكان الزمان وراح نبقى سوا وغيرها/.

وعبر الجمهور الذي ملأ مسرح المركز الثقافي عن إعجابه وتقديره لهذا النشاط الفني الراقي مؤءكدا ان السوريين شعب حي متجدد ويحب الحياة ويرفض الموت وستبقى سورية دائما صامدة بشعبها المقاوم وجيشها الباسل الذي سيدحر الارهاب قريبا من جميع بقاع الارض السورية.

حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الشعب عن محافظة طرطوس وفعاليات رسمية وحزبية وشعبية من منطقة صافيتا.

انظر ايضاً

السوري القومي الاجتماعي رداً على ما سمي (مؤتمر العشائر السورية): عودوا إلى رشدكم

دمشق-سانا أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي بأشد العبارات ما سمى (مؤتمر العشائر السورية) مشددا على …