الشريط الإخباري

فرقة ألوان الموسيقية ألق متجدد من العطاء الفني

حمص-سانا

كألوان قوس قزح تغدق فرقة “ألوان” الموسيقية بألحانها وأغانيها المميزة على خشبات المسارح داخل وخارج سورية رافعة راية الفن السوري بألوانه الأصيلة.

عن الفرقة وانطلاقها وأعمالها لفت مديرها الموسيقار سلام حجازي في حديث لسانا إلى أن ألوان التي انبثقت مع حلول العام الحالي وهي نتاج مجموعة من الفرق الفنية التي أدارها منذ ست سنوات حيث اصطفى منها “ثلاثين” من العازفين والمطربين الموهوبين والمميزين مع أعطى ألوانا جميلة للفرقة التي أحيت عددا من الحفلات الفنية داخل وخارج سورية وآخرها كان في مدينة حمص منبت الفرقة .

وقال حجازي إن “ألوان التي تجمع بين حناياها مختلف الأصوات والآلات الشرقية والغربية الحديثة مع شتى فنون الجاز والروك وببصمة تميزها احتضنت المواهب وأبرزتها إلى الضوء فحصدت ما تتمناه بشهادة معظم من حضر حفلاتها”.

وبين أن الفرقة تعمل اليوم للتحضير لإحياء حفلات في حمص بعد شهر رمضان المبارك حيث أعدت أغان جديدة من تأليف الشاعر منيار العيسى وتلحين الموسيقار سليمان مامو وتوزيع شادي فحام.

وعن أعمال الفرقة أوضح حجازي أن ألوان تعمل حالياً مع فرقة اربيسك للخروج بحفلات أضخم وأجمل “لكنها تفتقر إلى المكان الذي ستتمرن فيه” مشيرا إلى أن الفرقة عملت داخل وخارج سورية مع مطربين سوريين ولبنانيين عدة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency