جامعة البعث تعلن عن مسابقة للفئة الثانية واختبار للتعاقد للفئة الخامسة

حمص-سانا

أعلنت جامعة البعث في حمص عن إجراء مسابقة لتعيين 35 عاملا من الفئة الثانية واختبار للتعاقد مع 50 عاملا من الفئة الخامسة.

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح لمراسلة سانا أن الشهادات المطلوبة لتعيين عمال الفئة الثانية هي “المعهد التقاني التجاري المصرفي-المعهد التقاني للمحاسبة والتمويل-المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية-المعهد التقاني للحاسوب-الشهادة الثانوية العامة”.

ولفت الدكتور صبح إلى أن المسابقة تتضمن امتحانا تحريريا مجموع درجاته 70 درجة وآخر شفهيا مجموع درجاته 15 درجة إلى جانب 15 درجة لمعامل التثقيل على أن يكون نصف مقاعد المسابقة مخصصا لذوي الشهداء عملاً بالمرسوم التشريعي 22 لعام 2017 الخاص بذوي الشهداء.

وأضاف الدكتور صبح.. ان اختبار التعاقد للفئة الخامسة يشمل 85 درجة للاختبار العملي مقابل 15 درجة لمعامل التثقيل لقدم التسجيل في مكتب التشغيل مبيناً أنه سيتم التعاقد مع 50 عاملا على أن يكون نصف عددهم مخصص لذوي الشهداء.

وأشار الدكتور صبح إلى أنه يمكن للأشخاص الراغبين بالتقدم إلى المسابقة المذكورة الاطلاع على الشروط والأوراق الثبوتية المطلوبة من خلال لوحة الإعلانات في مبنى رئاسة جامعة البعث ومحافظة حمص أو من خلال الموقع الالكتروني للجامعة لافتا إلى أنه من يود الاشتراك بالمسابقة المذكورة التقدم بالأوراق الثبوتية إلى ديوان الإدارة المركزية في الجامعة اعتباراً من 17 تموز ولغاية 3 آب القادميين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency