دير الزور.. توزيع مواد غذائية على العائلات المحاصرة بالجهة الشرقية للمدينة

دير الزور-سانا

وزعت اللجنة الفرعية للإغاثة بدير الزور اليوم مساعدات غذائية في قرية الجفرة وأحياء هرابش والطب والصناعة وطحطوح في الجهة الشرقية لمدينة دير الزور التي يحاصرها تنظيم “داعش” الإرهابي.

وذكر محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره أن “الدفعة الجديدة من المساعدات تتضمن 21 طنا من المواد الغذائية تم إسقاطها جوا بواسطة 26 مظلة وتحتوي 433 سلة غذائية زنة الواحدة 5ر24 كغ و549 سلة غذائية زنة 13 كغ و576 عبوة زيت سعة 6 ليترات مقدمة من برنامج الغذاء العالمي وذلك بالتنسيق مع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري”.

ولفت المحافظ إلى أن “لجنة الإغاثة في حي هرابش وزعت المساعدات على المواطنين بموجب بطاقة الهلال الأحمر العربي السوري بواقع حصة غذائية زنتها 5ر24 كغ تضم 10 كغ رز و7 كغ عدس و5ر7 كغ برغل وكيسا يحوي 5 كغ سكر و7 كغ عدس مجروش و1 كغ ملح اضافة إلى عبوة زيت سعتها 6 ليترات”.

وأشار مراسل سانا في دير الزور إلى أن فرع الهلال بدأ عمليات توزيع حصص جديدة زنتها 5ر24 كغ للقاطنين في باقي أحياء دير الزور.

ويحاصر تنظيم “داعش” الإرهابي مئات العائلات في الجهة الشرقية للمدينة ويمنع وصول المواد الغذائية حيث يقوم الطيران السوري والروسي برمي الأغذية وجميع المستلزمات الأساسية عبر المظلات ليصار إلى توزيعها من قبل لجنة الإغاثة الفرعية والهلال الأحمر العربي السوري على العائلات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية للعائلات المحاصرة في أحياء دير الزور الشرقية

دير الزور-سانا بدأت اللجنة الفرعية للإغاثة بدير الزور اليوم بتوزيع دفعة جديدة من الحصص الغذائية …