“ري بيلد”…مبادرة شبابية تنموية توجه الشباب نحو الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة

دمشق-سانا

فعاليات تدريبية متنوعة وأفكار ودورات مختلفة تطلقها مؤسسة “ري بيلد” التنموية التعليمية ضمن مبادرة تحمل الاسم نفسه وتهدف الى دفع مسيرة التنمية الاجتماعية والفكرية للشباب في مختلف الاختصاصات والمجالات على طريق النهوض بجيل واع مثقف مطلع على أحدث التطورات العلمية والمهنية.

وبين زين البهلوان في حديث لنشرة سانا الشبابية أن “ري بيلد” هي مبادرة تنموية تسعى لتقديم دورات تدريبية منوعة للشباب السوري من خلال دورات وورشات عمل تستهدف الشباب وطلاب الجامعات في مختلف الاختصاصات ومنها دورات إسعاف أولي وبرامج تصميم خاصة بالمجالات الهندسية بالإضافة الى دورات في لغات البرمجة الخاصة بطلاب الهندسة المعلوماتية كل حسب اختصاصه.

وأضاف..”تتم هذه الدورات تحت إشراف مدربين محترفين ومختصين وتستهدف شريحة الطلبة المحتاجين لهذه المعارف والورشات التدريبية ممن لا تسمح لهم ظروفهم المادية بالالتحاق بالدورات المأجورة”.

ولفت الى أن المهارات التي تقدمها هذه الأنشطة تعزز قدرات الاتصال والتفكير وتساعد على ابتكار الحلول وتجاوز العثرات ورفد الشباب بالمهارات التي يحتاجها سوق العمل بما يسهم في بناء وتنمية المجتمع بصورة فعالة.

يشار الى أن “ري بيلد” هي مؤسسة تنموية تعليمية هدفها إيصال المعرفة والعلوم والتنمية للشباب وطلاب الجامعات للارتقاء بهم الى مستوى احترافي.

لمى الخليل

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مناقشة آلية تنفيذ المخيمات الصيفية بالتشاركية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة

دمشق- سانا آلية تنفيذ المخيمات الصيفية السنوية التي تنظمها التربية والشبيبة وفق برامج تتضمن أنشطة …