طيران النظام السعودي يواصل عدوانه على مناطق متفرقة من اليمن

صنعاء-سانا

واصل طيران العدوان السعودي غاراته على مناطق متفرقة من اليمن مستهدفا المحافظات بأكثر من 49 غارة مخلفا دمارا واسعاً في الممتلكات العامة والخاصة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الغارات استهدفت منطقة البقع بمديرية كاف ومديرية الظاهر بمحافظة صعدة ومديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة واللواء العاشر في مديرية باجل بمحافظة الحديدة ومديرية المطمة بمحافظة الجوف ومنطقة المدفون بمديرية نهم في محافظة صنعاء ومناطق في جيزان ونجران.

وردا على العدوان تمكن الجيش واللجان الشعبية من قتل عدد من الجنود السعوديين في محاولة زحف لهم على الشرفة في نجران فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات لجنود بني سعود وآلياتهم في جيزان إضافة إلى استهداف مواقع وتحصينات لمرتزقة العدوان السعودي في محافظة تعز.

إلى ذلك لقي ثلاثة من مرتزقة العدوان مصرعهم بعمليات قنص متفرقة في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ونهم بمحافظة مارب بينما ينفذ الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية القريشية بمحافظة البيضاء.

ويواصل تحالف النظام السعودي عدوانه على اليمن وشعبه منذ أكثر من سنتين ونصف السنة والذي طال البنى التحتية وخلف عشرات آلاف القتلى والمصابين فضلا عن تردى الوضع الإنساني ولا سيما الصحي ما أدى إلى تفشي الأمراض.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مصدر يمني: طيران النظام السعودي يواصل غاراته على المحافظات اليمنية

صنعاء-سانا جدد طيران النظام السعودي استهدافه المحافظات اليمنية اليوم موقعاً أضراراً بممتلكات المدنيين.