الشريط الإخباري

الوفد الطلابي المشارك في المهرجان الدولي للشباب والطلبة في سوتشي: سورية صمدت بفضل صمود جيشها وشعبها وطلابها

سوتشي-سانا

تركزت مشاركة وفد الجمهورية العربية السورية في المهرجان الدولي للشباب والطلبة في مدينة سوتشي ممثلا عن المنظمات والهيئات الطلابية والشبابية في سورية على إيصال رسالة صمود الشعب السوري وتلاحمه مع جيشه وقيادته في مواجهة الإرهاب .

وقال نائب رئيس وفد الشباب السوري عمر العروب في تصريح له:  ” جئنا إلى سوتشي نحمل رسالة سورية ولنوصل صوتنا الى جميع بلدان العالم التي تناصر الحق والحقيقة ولنقول للعالم أجمع بأن سورية صمدت بفضل صمود جيشها وشعبها وطلابها”.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين افتتح المهرجان العالمي للشباب والطلاب التاسع عشر بحضور عشرات الآلاف من 180 دولة من مختلف أنحاء العالم والذي يقام في الفترة من 14 الى 22 تشرين الأول الجاري في مدينة سوتشي الروسية.

وأعربت إحدى المشاركات الروسيات عن سعادتها بلقاء الوفد السوري وقالت: ” فرصة كبيرة جدا لي بأن أتعرف على هكذا شعب وأتعرف على حياتهم ومعيشتهم “.

ووجه مشارك فلسطيني التحية إلى الشعب السوري المقاوم والجيش العربي السوري لإنجازاته في محاربة الإرهاب ودحر المجموعات الإرهابية عن كامل  الأراضي السورية.

ويهتم المهرجان بمشاركة الشباب من جميع الفئات والاعمار من أجل إيجاد حلول للأزمات التي يواجهها المجتمع الدولي ومنها الفقر والحروب والأمراض وغيرها .