محافظ حمص يؤكد أهمية المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة في دعم الاقتصاد الوطني وتأمين فرص عمل

حمص-سانا

أكد محافظ حمص طلال البرازي أهمية المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة في دعم الاقتصاد الوطني وتأمين فرص عمل خاصة في الظروف الحالية التي تمر بها سورية مشيرا الى تجربة المحافظة في دعم المشاريع الصغيرة عبر برنامج مشروعي الذي وصل إلى 95 قرية واستفاد منه ما يزيد على 2600 شخص.

جاء ذلك خلال افتتاح غرفة تجارة حمص لجنة سيدات الأعمال مساء أمس الأسبوع الثقافي الأول بالمركز الثقافي بمشاركة فعاليات اقتصادية واجتماعية حيث أشار المحافظ إلى الدور الأساسي للمرأة السورية خلال سنوات الحرب وما قدمته من نماذج من التميز والصمود إضافة إلى دورها المهم خلال المرحلة القادمة وبناء أجيال المستقبل.

من جانبها اوضحت رئيسة لجنة سيدات الأعمال عفاف الحسن في تصريح لمراسلة سانا أن الأسبوع الثقافي يتضمن موضوعات قانونية وطبية واجتماعية واقتصادية تهم المرأة.

بدوره أشار رئيس غرفة تجارة حمص عبد الناصر شيخ فتوح إلى أن هذا النشاط الثقافي للجنة سيدات الاعمال يندرج ضمن عدة معارض ونشاطات اقامتها اللجنة منوها بدور المرأة المهم خلال سنوات الحرب ومرحلة إعادة الإعمار.

يذكر أن الأسبوع الثقافي الذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل يتضمن اقامة محاضرات يومية بالمركز الثقافي تشمل عدة مواضيع تهم المرأة.

 

انظر ايضاً

اتحاد عمال إدلب يطلق برنامج مشروعي لتمكين المهجرين من أبناء المحافظة من إقامة مشاريع صغيرة

حماة-سانا أطلق اتحاد عمال محافظة إدلب برنامج مشروعي لتعزيز قدرات المهجرين من أبناء المحافظة والقاطنين …