التأكيد على دعم فرع اتحاد شبيبة الثورة في دير الزور خلال لقاء رئيس المنظمة مع الكوادر القيادية بفرع المحافظة

دمشق-سانا

دعت الكوادر الشبيبية من فرع دير الزور لاتحاد شبيبة الثورة إلى زيادة الدعم للفرع والفرق الفنية والبيئية فيها لافتين إلى أن المرحلة المقبلة ستكون حافلة بالأنشطة والفعاليات بعد عودة الحياة من جديد إلى المحافظة وتحقيق الجيش العربي السوري النصر على الإرهاب.

وخلال لقائه الكوادر القيادية بالفرع أوضح معن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة أن فرحة النصر التي تعيشها محافظة دير الزور تتطلب من الجميع العمل على ترتيب العمل وتوزيعه من خلال الانطلاق مباشرة إلى ميادين العمل وتأهيل المقرات الشبيبية منوهاً بدور الكوادر الشابة ومشاركتها الفعالة في حملات النظافة وجميع الندوات رغم الظروف التي عانتها المحافظة جراء الحصار الخانق الذي فرض عليها من قبل التنظيمات الإرهابية.

كما نوه عبود بدور جيل الشباب لبناء المستقبل ورسم الغد حيث كانوا في خندق واحد مع رجال الجيش العربي السوري لافتا الى أن المنظمة تركز حالياً لتكون مرحلة العمل القادمة توازي الإنجازات التي حققها الجيش العربي السوري في الميدان.

وقدم أمين وأعضاء قيادة فرع الشبيبة ورقة عمل تضمنت الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال المرحلة الماضية والخطط والبرامج القادمة ومتطلبات ومستلزمات العمل الشبيبي.