الشريط الإخباري

محافظ دير الزور يتفقد عددا من المرافق الخدمية في المحافظة

دير الزور-سانا

تفقد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره اليوم يرافقه أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر بعض المرافق الخدمية في المحافظة واطلع على سير العمل فيها وما تقدمه للأهالي.

وأكد المحافظ أن العمل متواصل على جميع الأصعدة لإعادة الحياة إلى طبيعتها في محافظة دير الزور التي تمكن أبطال الجيش العربي السوري من تطهيرها من رجس إرهابيي “داعش”.

وتفقد سمره خلال جولته عمل المخبز المتنقل الذي يقوم بتأمين مادة الخبز لأهالي ريف دير الزور الغربي واطلع على جودة الخبز والكميات التي ينتجها المخبز وورشات الطرق والجسور العاملة في تحويلتي جسر المالحة على طريق دير الزور ” تدمر وتحويلة جسر عياش على طريق دير الزور” الرقة.

بدوره أشار أمين فرع حزب البعث الى ان العمل جار على اعادة اعمار ما خربه الارهاب واعادة الحياة إلى طبيعتها بعد أن طهر أبطال الجيش العربي السوري دير الزور من رجس الارهاب الذي استهدف البنى التحتية والمنشآت الحيوية في المحافظة.

وبين مدير فرع المخابز بدير الزور المهندس هاني الهادي أن الطاقة الإنتاجية للمخبز المتنقل تصل إلى 5 آلاف ربطة يوميا ويقوم حاليا بإنتاج 3 آلاف ربطة خبز يوميا يتم توزيعها في مناطق الريف الغربي لمحافظة دير الزور.

وأشار مدير فرع المواصلات الطرقية بدير الزور المهندس عبد العزيز حمادة إلى أن العمل في تحويلتي جسر المالحة على طريق دير الزور /تدمر والتي يبلغ طولها 600 متر بعرض 15 مترا وتحويلة جسر عياش على طريق دير الزور /الرقة بطول 400 متر وعرض 15 مترا بات في مراحله الأخيرة وستوضعان في الخدمة خلال الايام القادمة ريثما تتم اعادة اعمار الجسور التي دمرها الإرهاب.

انظر ايضاً

وضع الكراجات الرئيسية بدير الزور في الخدمة الأسبوع القادم-فيديو

دير الزور-سانا أكد محافظ دير الزور عبد المجيد الكواكبي أن أعمال إعادة تأهيل الكراجات الرئيسية …