محافظ اللاذقية: الانتهاء من تنفيذ مشروع مشفى جبلة الوطني في شباط القادم

اللاذقية-سانا

أعلن محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم أنه “سيتم الإنتهاء من مشروع بناء المشفى الوطني في جبلة حسب الظروف في منتصف الشهر الثاني شباط من العام المقبل” موضحا أن عملية البناء تسير بوتيرة عالية.

وأشار السالم خلال جولة قام بها برفقة مع أمين فرع حزب البعث العربي الإشتراكي في اللاذقية الدكتور محمد شريتح وشملت على عدة مرافق عامة في مدينة جبلة للاطلاع على الواقع الخدمي فيها الى ان العمل مستمر في الساحة وسط المدينة وسيتم الإنتهاء منها في أقرب فرصة حيث ستذلل العقبات أمامها من أجل استكمالها.

وتفقد المحافظ عددا من المدارس للاطلاع على احتياجاتها لتلبيتها مشددا على إيلاء النظافة في المدارس الأولوية سواء داخل القاعات الصفية أو الحمامات وخزانات مياه الشرب لما لها من آثار كبيرة على صحة الطلبة ولا سيما في مرحلة التعليم الأساسي.

وتفقد السالم وشريتح أيضا واقع العمل في بناء مشفى جبلة والمراحل التي وصل إليها البناء اضافة الى تفقد المول التجاري وسط المدينة داعيين شركة الإنشاءات العسكرية المنفذة للمشروعين إلى المتابعة الحثيثة في استكمالهما بالسرعة الممكنة ووفق الجدول الزمني والمواصفات الفنية المطلوبة لوضعهما في أقرب وقت ممكن بخدمة المواطنين.

ودعا السالم مجلس مدينة جبلة خلال اجتماعه بالمكتب التنفيذي لمجلس المدينة في مقر المجلس إلى تعميم العمل المؤءسساتي واتخاذ القرارات الصائبة والجريئة التي تخدم المواطنين وتحقق مصالحهم وعدم التهرب من المسؤولية والعمل كورشة واحدة كل في مجال اختصاصه لتحسين واقع المدينة في كل المجالات الخدمية وإبراز مظهرها الجمالي الأمر الذي يتطلب من الجميع مضاعفة الجهد في تنفيذ المشاريع وبخطا ثابتة وسليمة وفق برامجها الزمنية ومواصفاتها المطلوبة مع عدم إغفال إشراك المجتمع المحلي . 

وأكد السالم أهمية احترام مصالح المواطن وحقوقه الفردية عند تنفيذ أي مشروع يخدم المصلحة العامة داعيا إلى تفعيل عمل المكتب التنفيذي لمجلس مدينة جبلة مع مطالبته له بالإسراع بإنجاز ساحة المدينة في غضون شهرين داعيا شركة الإنشاءات العسكرية إلى المباشرة باستكمال إنجاز الساحة وبناء أماكن بديلة للأكشاك التي ستتم ازالتها من الساحة حفاظا على حقوق أصحابها.

ووعد المحافظ بأنه سيتم استثمار كورنيش جبلة بالشكل الأمثل سواء من حيث المنظر الجمالي أو على صعيد الاستثمار السياحي إضافة إلى أن استثماره سيؤدي إلى إنعاش المدينة ويوفر فرص العمل للمواطنين .

انظر ايضاً

اللاذقية.. افتتاح النافذة الواحدة لدائرة خدمات العاملين في الدولة

اللاذقية-سانا افتتحت وزارة التنمية الإدارية بالتعاون مع محافظة اللاذقية اليوم النافذة الواحدة لدائرة خدمات العاملين