النظام التركي يواصل عدوانه على عفرين.. استشهاد مدني وإصابة امرأتين بجروح في بلدة راجو

حلب-سانا

واصل النظام التركي عدوانه على منطقة عفرين شمال مدينة حلب بنحو 63 كم عبر قصفه بمختلف أنواع الأسلحة المنازل السكنية ما تسبب بوقوع ضحايا بين المدنيين وأضرار ودمار كبيرين في الممتلكات العامة والخاصة.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا في حلب أن مدفعية النظام التركي واصلت قصف قرى ومزارع في منطقة عفرين ما تسبب باستشهاد شاب وإصابة والدته وشقيقته بجروح بليغة في بلدة راجو شمال غرب عفرين.

وبينت المصادر أن النظام التركي اعتدى أمس بمختلف أنواع الأسلحة على ناحية راجو ومحيطها ما تسبب بدمار كبير في المنازل وتخريب العديد من المحاصيل الزراعية والممتلكات الخاصة فيها.

ونزح آلاف المدنيين عن قراهم وبيوتهم في مدينة عفرين والقرى المحيطة بها في ريف حلب الشمالي جراء عدوان النظام التركي المتواصل منذ يوم السبت الماضي والذي تسبب بوقوع ضحايا وإصابات في صفوف المدنيين بينهم أطفال ووقوع أضرار مادية كبيرة وتهجير العديد من الأسر والعائلات في المنطقة.

وكان مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين أعرب في تصريح له مساء السبت الماضي عن إدانة الجمهورية العربية السورية الشديدة للعدوان التركي الغاشم على مدينة عفرين التي هي جزء لا يتجزأ من الأراضي السورية مطالبا المجتمع الدولي بإدانة هذا العدوان واتخاذ الإجراءات الواجبة لوقفه فورا.

انظر ايضاً

النظام التركي يعلن مقتل أحد جنوده شمال العراق

أنقرة-سانا أعلنت وزارة دفاع النظام التركي مقتل أحد جنودها في